العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

«إنفوتش» تعين مديراً عامّاً جديداً

مجموعة آل صفر تعلن عن انضمام جيه باغاواتي إلى الإدارة
مجموعة آل صفر تعلن عن انضمام جيه باغاواتي إلى الإدارة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

12 أكتوبر 2015

أعلنت مجموعة آل صفر عن انضمام جيه باغاواتي إلى الإدارة العليا في المجموعة حيث سيتولى منصب المدير العام لشركة «إنفوتش»، إحدى الشركات التابعة للمجموعة والتي تعمل في مجال التسويق والدعاية والإعلان والنشر.

ويمتلك جيه باغاواتي خبرة في مجال الإدارة تزيد عن 14 عاماً في منطقة الخليج حيث تولى قيادة العديد من المشاريع المهمة في مجال الاتصالات والتسويق، وتطوير العلامات التجارية، والنشر والإعلام، وتنظيم الفعاليات والمعارض، بالإضافة إلى مجال إصدار المجلات الاقتصادية والراقية.

ويأتي هذا التعيين في إطار سعي مجموعة آل صفر إلى تعزيز قدراتها وتنمية أعمالها التجارية عبر استقطاب الخبرات والاستثمار في الكوادر البشرية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة آل صفر، عادل آل صفر «أنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بانضمام باغاواتي إلى الإدارة العليا في المجموعة حيث سيشكل عنصراً مهماً في قيادة وتنمية أعمال «إنفوتش» وتعزيز تنافسيتها في السوق؛ نظراً لما يمتلكه من خبرة طويلة وعلاقات قوية وسجل حافل بالإنجازات المتميزة».

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة، أحمد خلفان «تمتلك «إنفوتش» خبرة واسعة في مجال الاتصالات والتسويق، وتطوير العلامات التجارية، والنشر والإعلام، وتنظيم الفعاليات والمعارض بالإضافة إلى مجال إصدار المجلات الاقتصادية والراقية. وإننا متأكدون أن الشركة مقبلة على مرحلة جديدة من النمو وزيادة في عدد العملاء، حيث سيساهم السيد باغواتي في تعزيز قدرات الشركة عبر الاستفادة من خبرته الطويلة في مجال الإعلان والتسويق والنشر في البحرين».

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً