العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

«ممتلكات» تُعيِّن بينيو فان لارهوفن مديراً عامّاً لـ «آت بحرين»

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) أمس (12 أكتوبر/تشرين الأول 2015) تعيين بينيو فان لارهوفن مديراً عاماً لشركة آت بحرين.

تعتبر شركة آت بحرين أوَّل شركة مختصة في إدارة الوجهات السياحية في مملكة البحرين، وسينصب تركيزها على تفعيل عروض العطلات والجولات السياحية في مملكة البحرين، إضافةً إلى جعل المملكة مركزاً للمعارض والمؤتمرات (الاجتماعات، المؤتمرات، والفعاليات)، إذ تعتبر آت بحرين حاليًّا شريك السفر الرسمي للفعاليات الكبيرة بالبحرين. وسيقوم بينيو وفريقه بالعمل بشكلٍ وثيق مع الجهات الرئيسة في القطاعين العام والخاص لتحقيق أهداف الشركة.

يتمتع بينيو بخبرة تفوق العشرين عاماً في قطاع السفر، فقبل انضمامه لشركة آت بحرين تقلَّد عدة مناصب إدارية على المستويين الإقليمي والدَّوْلي في مجالات السفر المؤسساتي، السفر السياحي، وسياحة الفعاليات والمعارض (اللقاءات، المؤتمرات، والفعاليات). كما كان عضواً إداريًّا بارزاً في شركة «أمريكان إكسبرس»، «تي يو آي» و «كارلسون واجونليت».

انضم بينيو للعمل في شركة «سي دبليو تي الشامل» في عام 2008 متقلداً منصب مساعد الرئيس التنفيذي، حيث لعب دوراً رئيساً في تنمية أداء وأرباح الشركة. وفي عام 2012 انضم بينيو إلى شركة «ترافيجين» في دبي، حيث ارتقى لاحقاً ليصبح شريكاً. وقد قدَّم بينيو دورة تدريبية في السفر والسياحة عالية المستوى لعملاء الشركة الرئيسيين.

وفي تعليق له على تعيين بينيو، قال الرئيس التنفيذي لممتلكات محمود هاشم الكوهجي: «نحن راضون عن تعيين بينيو فان لارهوفن مديراً عاماً لشركة آت بحرين. خبرته الطويلة في قطاع السفر ستلعب دوراً فاعلًا في إطلاق وتطوير شركة آت بحرين، مما سيدعم تطوير إمكانيات الشركة لأنْ تكون عاملاً مساعداً في تنمية البحرين كوجهة للسفر وتعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز سياحي».

«آت بحرين» هي شركة مملوكة بالكامل لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات). وتنصب أهدافها في تطوير، إدارة، وتسويق مملكة البحرين كوجهة للسفر والسياحة، حيث تهدف آت بحرين إلى إقامة شراكات مع كبرى الشركات الدَّوْليَّة والمحلِّية؛ من أجل تعزيز مكانة البحرين كوجهة سياحية في جميع بقاع العالم».

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً