العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

الخميس اجتماع «عمومية اتحاد الكرة»

ناقش الاتحاد البحريني لكرة القدم الكثير من التصورات والآليات التي سيتبعها في اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد الخميس الخامس عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في فندق آرت روتانا بجزر أمواج.

وعقد اتحاد الكرة اجتماعاً أمس (الاثنين) في بيت الكرة البحرينية برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وحضره أعضاء مجلس الإدارة كافة والأمين العام حسن إسماعيل.

وخصص اتحاد الكرة اجتماع أمس لمناقشة تصورات الجمعية العمومية فقط من دون التطرق لأمور أخرى.

وقام اتحاد الكرة بعمل كتيب خاص عن الجمعية العمومية احتوى على التقريرين الإداري والمالي لمناقشته في الجمعية العمومية التي تنتظر أن تكون ساخنة في ظل الأمور العديدة التي شهدتها الكرة البحرينية في الفترة الماضية والإخفاقات المتواصلة التي طالت المنتخبات الوطنية انطلاقاً من منتخب الناشئين حتى المنتخب الأول، إذ أخفقت المنتخبات كافة في تحقيق أي بطولة في جميع مشاركاتها إضافة إلى خروج بعضها بنتائج مخيبة للآمال في المشاركات الخليجية والآسيوية.

ويبدو أن الجمعية العمومية ستكون أكثر سخونة في ظل رغبة الأندية بمناقشة شفافة وواضحة مع اتحاد الكرة.

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:36 ص

      وئيس الاتحاد

      نتمنى استقاله جماعية

    • زائر 1 | 10:29 م

      مدرب المنتخب والإخفاق

      عندما استقدم الاتحاد كالدريون المدرب الناجح سمعة وأداء للأسف إدارة الاتحاد الفاشلة لم تجدد العقد معاه بسبب أمور مادية بسيطه برغم إنجازاته الناجحة واستقدمت مدربين فاشلين. كفشلهم الاتحاد السعودي استقدم مدرب ناجح نامل من الاتحاد حذو حذوه

اقرأ ايضاً