العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

ألبا يقلب الطاولة على بابكو وينفرد بصدارة دوري الشركات الكروي

قلب فريق ألبا الطاولة على فريق بابكو في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، عندما حول تأخره بهدفين دون رد إلى فوز بخمسة أهدف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وبهذا الفوز انفرد فريق ألبا بصدارة المسابقة برصيد 13 نقطة. فيما بقي رصيد بابكو بـ 10 نقاط في المركز الثاني.

جاءت المباراة حافلة بالندّية والأهداف، وقدم الفريقان مباراة طيبة المستوى، فريق بابكو كان صاحب الأفضلية في شوط المباراة الأول الذي لعب بانضباط وتوازن، وقد تألق اللاعب المخضرم عبدالله حسن الذي صنع الهدفين إلى المهاجم الخطير محمد عبدالله صالح الذي سجلهما في الدقيقة «17» والدقيقة «33».

فريق ألبا لم يقدم طوال الشوط الأداء المتوقع، وقد وقع في الأخطاء الدفاعية الكثيرة، وأبرز ما يحسب له هو تقليص النتيجة قبل الذهاب للاستراحة عن طريق مهاجمه الخطير سيد رضا في الدقيقة «40». لتنتهي هذه الفترة بنتيجة هدفين لهدف.

وجاء سيناريو الشوط الثاني مختلفاً كلياً عندما قلب ألبا الأمور رأساً على عقب وتحديداً عندما استطاع المتألق مسعود قمبر من تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة «61»، وأدى الهدف إلى تراجع حاد للاعبين بابكو الذين تراجع أداؤهم هجومياً ودفاعياً عن الشوط الأول سيما في المراحل الأخيرة من عمر اللقاء الذي شهد أخطاء دفاعية. وكشر ألبا عن أنيابه في العشر الدقائق الأخيرة وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف الأول عن طريق خالد خليفة في الدقيقة «83» والثاني هشام منصور في الدقيقة «85»، والثالث عمار حسين في الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز ألبا بخمسة أهدف لهدفين.

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً