العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

دعم وتوجيهات ناصر بن حمد حققت لفريق النخبة 13 أهم البطولات

أبطال الترايثلون يهنئون سموه بتحقيق الإنجاز

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد فريق البحرين للتحمل 13، أن الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بإحراز لقب بطولة العالم في هاواي، وإهداءه إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، جاء ثمرة للرعاية الكبيرة التي يوليها جلالته للحركة الشبابية والرياضية في المملكة بشكل عام، مؤكدا سموه أن هذا الإهداء المستحق يأتي تقديراً وعرفاناً لجلالته لدعم هذه الرياضة الذي يشكل الدافع الأكبر لكافة الرياضيين لتحقيق أبرز الإنجازات ورفع اسم البحرين عالياً وخفاقاً في كافة المحافل.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن ما تحقق في هاواي جاء وسط الاستعدادات الكبيرة للفريق وتفوقه على الكثير من المتسابقين لتأكيد مكانة المملكة والدعم الذي تحظى به الرياضة من لدن العاهل المفدى. وأشاد سموه بالمواقف الكبيرة والدائمة لجلالته في مختلف المشاركات والمحافل، إذ إن هذا الإنجاز في هذه البطولة ترجمة حقيقية لهذا الدعم.

وأكد ناصر بن حمد أن تحقيق لقب بطولة العالم يحمل الفريق مسئولية مضاعفة للمحافظة على ذلك الإنجاز الباهر، لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية باسم المملكة في المحفل الرياضي الكبير، والذي سيشارك فيه نخبة من أبطال العالم. مشيرا سموه إلى أن فريق التحمل الذي تم الإعلان عنه، استطاع أن يؤكد تواجده بين الكبار في هذه الرياضة بصورة كبيرة، وذلك بعد تحقيق لاعبة الفريق دانيلا المركز الأول في البطولة.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن انطلاقة الفريق جاءت قوية في البطولات الماضية، وتمكن من تحقيق هذا اللقب الغالي، الأمر الذي يبشر بمستقبل واعد للفريق في البطولات المقبلة.

ردود فعل إيجابية بتحقيق الإنجاز

وتوالت ردود الفعل المختلفة، إذ هنأ الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، ناصر بن حمد على الإنجاز الكبير الذي حققه فريق التحمل، والذي جاء ثمرة لما قام به من جهود ودعم لا محدود لرياضة الترايثلون، التي أصبحت واجهة مشرفة للبحرين بمختلف المحافل الخارجية، مشيدا بالدور البارز لسموه في قيادة الفريق وتوجيهه في البطولة العالمية، الأمر الذي يعكس ما يتمتع به من قدرات وإمكانات وحس قيادي عال.

وعبر صقر بن سلمان عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في البطولات المقبلة، من خلال ما يضمه الفريق من عناصر متميزة بقيادة ناصر بن حمد، والذي يعد نموذجا فريدا في خوض المنافسة الرياضية بروح التحدي والإصرار، رغم الجهد البدني الكبير الذي تتطلبه رياضة الترايثلون.

وكشف لاعب الفريق البحريني للترايثلون الإسباني ميكيل كالاهورا، أن الإنجاز الذي حققه فريق التحمل في تحقيق لقب البطولة العالمية دليل واضح على القيادة الناجحة للفريق من قبل ناصر بن حمد، الذي كان متميزا في إيصال الفريق إلى منصات التتويج في الفترة الزمنية القصيرة. وأضاف «لقد ابهرتني قيادة ناصر بن حمد للفريق، وإدخال الحماسة في نفوس اللاعبين والإصرار والعزيمة للوصول إلى تحقيق هذا اللقب الكبير».

وأضاف كالاهورا «تابعت الفريق في البطولة، وهم يتمتعون بإصرار كبير وعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية في السباق. واتضح لي أن الفريق سيحقق مفاجأة كبيرة في السباق وخاصة مع التقدم في مسابقات السباحة والدراجات والجري، إذ اتخذ الفريق التكتيك الذي وجهه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهم قبل السباق، الأمر الذي ساهم في خروجه بهذه النتيجة المتميزة».

وقال محمد القيس لاعب الفريق البحريني للترايثلون: «إن ناصر بن حمد كان يخطط منذ تشكيل الفريق إلى تحقيق لقب بطولة العالم، ووفر للفريق كافة أسباب النجاح من اجل الوصول إلى الهدف المرسوم وتحقيق بطولة العالم». وأضاف أن «الخطة الفنية التي وضعها سموه ساهمت في إعداد الفريق بصورة متميزة ومهدت الطريق أمام أعضاء الفريق لتحقيق الإنجاز الكبير في البطولة العالمية». مشيرا إلى أن «تحفيز ناصر بن حمد أعضاء الفريق طيلة فترة الإعداد والوقوف إلى جانبهم أدخل فيهم الحماسة والإصرار على تحقيق الإنجاز».

وبارك نواف الظاعن لاعب فريق البحرين للترايثلون لناصر بن حمد تحقيق فريق التحمل 13 بطولة العالم. وأضاف أن مشاركة الفريق وتحقيقه اللقب، يعد مصدر فخر واعتزاز لما حققه من انجاز باهر على المستوى العالمي، في ظل المشاركة الكبيرة من قبل مختلف لاعبي العالم. مؤكدا أن ناصر بن حمد تمكن من دعم الفريق لضمان وصوله إلى تحقيق هذا اللقب الغالي ورفع اسم وعلم البحرين عاليا في هذا المحفل الرياضي.

ورفع اللاعب عبدالله الشملان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ناصر بن حمد، قائد الفريق البحريني للتحمل 13، بمناسبة تحقيق الفريق لقب بطولة العالم بهاواي، والتي شارك فيها نخبة من أبطال العالم، مؤكد أن هذا الإنجاز دليل واضح على التخطيط السليم من قبل ناصر بن حمد للفريق ومسيرته في مختلف البطولات، الأمر الذي يعكس ما يتحلى به سموه من قوة في التخطيط وما يتمتع به من قدرات متميزة وحس قيادي عال جعلته يرسم خارطة الطريق إلى الفريق وصولا إلى تحقيق الإنجاز.

وهنأ أحمد الحاج من دولة الإمارات العربية المتحدة ناصر بن حمد بتحقيق الفريق للقب بطولة العالم بهاواي، وأكد أن هذا الإنجاز يضاف إلى مسيرة الإنجازات التي حققتها رياضة الترايثلون في البحرين بقيادة ناصر بن حمد، وهو ما يبعث على التفاؤل بمستقبل أكثر إشراقاً وتميزا لها في مختلف الاستحقاقات المقبلة. مشيراً إلى أن المكانة البارزة التي أصبحت تتبوأها رياضة الترايثلون هي نتيجة منطقية للدعم والمساندة الكبيرة التي تحظى بها من ناصر بن حمد. معربا عن ثقته في قدرة سموه على قيادة الفريق إلى المزيد من النتائج والإنجازات المشرفة للبحرين بمختلف المحافل الخارجية.

وأشار سالم الدوسري إلى أن قيادة ناصر بن حمد ساهمت في تحقيق فريق التحمل لقب بطولة العالم، معتبرا أن الإنجاز الجديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميزة للرياضة البحرينية، في ظل رعاية القيادة الرشيدة، كما أنه يعد استمرارا لنجاحات رياضة الرجل الحديدي البحرينية، بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام ناصر بن حمد الحريص دوماً على تهيئة الأرضية الصلبة لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية في مثل هذا اللون من الرياضات.

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً