العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

نجم آل سنان يتمسك بمقترح مواقف متعددة بمجمع 207

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمسك ممثل الدائرة الثالثة في مجلس المحرق البلدي نجم آل سنان بمقترح عمل مواقف متعددة الطوابق في منطقة مكتظة تقع في مجمع 227. ومن المقدر أن يتحمل هذا الموقف المزمع ما يزيد عن 100 سيارة، علماً أن الأرض المقترحة تتحمل الآن حوالي 35 سيارة فقط.

وكان وزير الأشغال قد رد بالرفض على هذا المقترح سابقاً، غير أن الرأي الفني لبلدية المحرق جاء مؤيداً للاقتراح وذلك وفقاً لرسالة المهندس يوسف الغتم القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق والتي وصلت إلى المجلس البلدي في تاريخ 20 سبتمبر الماضي.

وأفاد رد البلدية بالتالي: الأرض تقع ضمن مناطق السكن المتصل (ب) على شارع سكني غير معتمد تجاري، وحسب الخارطة الجوية للأرض يتضح أنها مستغلة حالياً كموقف عام للسيارات... نؤيد مقترخ عمل مواقف متعددة الطوابق بأسعار رمزية فقط لعدم استيفاء الموقف الحالي لعدد السيارات للمنطقة دون أن يتم إضافة أي استخدام تجاري للموقع لماله من تأثير سلبي على المنطقة.

وقال السيد نجم آل سنان: جاء رد بلدية المحرق موافقاً لرؤيتنا بشأن عدم السماح ببناء محلات تجارية ضمن المبنى المذكور لكون العقار لا يقع على شارع تجاي أولاً، وأن المنطقة الواقع فيها العقار مخدومة بعدة شوارع تجارية قريبة ومحلات تجارية قائمة منذ القدم وهي لا تحتاج إلى خدمات تجارية إضافية.

وفي الختام طلب آل سنان من وزير الأشغال إعادة النظر في طلب إنشاء المواقف لا سيما مع توافق الرأي الفني للجهاز التنفيذي مع مقترح العضو، مؤكداً آل سنان أن هذا المقترح حظي باستحسان الأهالي ممن يعانون يومياً في صعوبة الحصول على مواقف قريبة من منازلهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً