العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

آل سنان يطرح مقترحات لحماية المناطق القديمة

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

طرح رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان مقترحين مرتبطين بسلامة الأحياء السكنية ونظافتها لتستكمل عملية تطوير البنية التحتية في مناطق البحرين ولا سيما المناطق القديمة حيث شهدت الدائرة الثانية التي يمثلها آل سنان تطوراً كبيراً في المصارف الصحية ومصارف المياه والرصف بالطوب.

وقال آل سنان متجاوباً مع ملاحظات الأهالي الكرام أن هناك بعض المظاهر التي قد تفسد هذه الصورة الحضارية، وأولها وأخطرها هو سوء وضع إسطوانات الغاز لدى محلات الخبر الشعبية حيث يقوم بعض هذه المحلات بوضع الإسطوانات مكشوفة تحت أشعة الشمس وقد يتسبب ذلك في انفجارها أو تسهل سرقتها من قبل ذوي الأنفس الضعيفة.

أما المقترح الآخر فيهدف إلى الحفاظ على نظافة الأحياء السكنية ويتلخص في إلزام أصحاب المكيفات (الوندو) بتركيب أنابيب لتنقل المياه من هذه المكيفات إلى الأرض مباشرة. وهناك ظاهرة منتشرة تتمثل في أن مياه المكيفات تصب على الأرض وتتسبب في ظهور العفن والنباتات غير المحببة التي تشوه المظهر العام وقد تخرب الجهود التي تقوم بها الوزارة في الرصف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:14 ص

      بوعلي

      اقول للنائب صح النوم تعال المنطقة بعد صلاة العصر وجوف تكدس السيارات علي طول الشارع وفيضان مياه المجاري داخل الفرجان ناهيك عن سكن العزاب خاصه الاجانب احنه ما انعاني من مشكلة مياه المكيفات الموضوع وايد اضحك

اقرأ ايضاً