العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

"جي إف إتش المالية" راعياً بلاتينياً لمعرض "ArtBahrain"

المنامة - مجموعة جي إف إتش المالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، اليوم الثلثاء (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، دعمها كراعٍ بلاتيني لمعرض ArtBahrain الذي سيقام خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر الجاري، تحت رعاية قرينة العاهل، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

ويقام المعرض الرفيع المستوى للمرة الأولى في مملكة البحرين تحت شعار Create, Connect and Inspire ليضع المملكة على ساحة الدول المضيفة للمعارض الفنية الرفيعة المستوى التي تمثل نقطة التقاء للمشترين المتمرسين وهواة اقتناء الأعمال الفنية الثمينة من جميع أنحاء العالم. وستتاح لمملكة البحرين، التي كانت على مر العصور البلد الحاضن لمختلف الثقافات، تبوأ مكانتها الآن على الساحة العالمية من خلال استضافة هذا النوع من المعارض الفنية التي تضم مزيجا من الأعمال الفنية العالمية التي تمثل مختلف المدارس الفنية والفكرية.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية هشام الريس: "نحن سعداء بدعم تدشين وافتتاح معرض ArtBahrain الذي سيقام في الواجهة البحرية الشمالية لمرفأ البحرين المالي الذي يمثل أحد المعالم البارزة في المملكة، ويأتي تخصيصنا لهذا المكان لاستضافة المعرض تجسيدا لالتزام مجموعة جي إف إتش المالية بدعم المبادرات التي تعزز وترتقي بمكانة المملكة كمركز رائد ليس فقط للأنشطة المالية والتجارية ولكن أيضا كمركز راسخ لمختلف الثقافات. نتطلع إلى نجاح هذا الحدث الرائع والترحيب ببعض من كبار الفنانين وأصحاب قاعات المعارض الفنية وهواة اقتناء القطع الفنية الثمينة على أرض المملكة".

سيقام المعرض بحضور نخبة من الفنانين من المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأقصى وجنوب إفريقيا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً