العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

بنك الإسكان يفوز بـ "الجائزة الخليجية لأفضل صاحب عمل للعام 2015"

المنامة - بنك الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

نال بنك الإسكان مؤخراً "الجائزة الخليجية لأفضل صاحب عمل للعام 2015". وهذه الجائزة المرموقة والمدعومة من قِبل "الكونفيدرالية الآسيوية للأعمال"، تأتي اعترافاً بدور البنك في خلق ثقافة عمل تقوم على الإبداع والتحفيز والمساواة في التوظيف بالإضافة الحرص على التحسين المستمر في سياسات الموارد البشرية من أجل تلبية احتياجات الموظفين وتحقيق الرضا الوظيفي، وتوفير برامج التدريب المستمرة الرامية لتقوية المعرفة والمهارة وتطوير الأداء.

وتسلّم مدير عام البنك خالد عبدالله الجائزة في احتفال أقيم بهذه المناسبة في دبي الأسبوع الماضي، نظمه "معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل"، و"مجموعة نجوم الصناعة" . وعبّر عبدالله عن شكره وتقديره الكبير لرئيس مجلس إدارة البنك، وزير الإسكان باسم الحمر الذي كان لدعمه وتوجيهاته أكبر الأثر في ارتقاء البنك بأعماله وأدائه بما يدعم دوره في حل المسألة الإسكانية.

كما عبّر المدير العام عن فخره الكبير لفوز بنك الإسكان بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس جودة استراتيجيتة للموارد البشرية والتي تعتبر الموظفين من أهم أصول البنك وتحرص على تنمية المهارات والمعرفة التي يكتسبونها في مواقعهم المختلفة لرفع كفاءة الأداء والفعالية، كما أن البنك يحرص دائماً على انفتاحه على أفضل وأحدث الممارسات في السوق فيما يتعلق بسياسات المحافظة على موظفيه وأنظمة المكافآت لتأمين بيئة العمل الخلاّقة التي تساعد البنك على تحقيق البنك لأهدافه بشكل عام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً