العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

ولي العهد: تنمية القطاع الصناعي جانب هام لتطوير وخلق الفرص الواعدة لأبناء البحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أن تنمية القطاع الصناعي وتطويره في مختلف المجالات يمثل جانباً حيوياً وهاماً في توجهات مملكة البحرين الرامية إلى تطوير وخلق الفرص الواعدة لابناء المملكة .

وأشار سموه لدى لقائه اليوم الثلثاء (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بقصر القضيبية نائب رئيس الشركة الايطالية للنفط إيني ENI لابو بيستيلي ، بحضور وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا الى ترحيب مملكة البحرين بكبريات الشركات العاملة بالقطاع الصناعي والعمل على تقديم كافة التسهيلات لها لانطلاق أعمالها من مملكة البحرين الى مختلف دول المنطقة والشرق الأوسط الى جانب تعزيز الاستفادة من خبراتها في تطوير المشاريع المرتبطة بالنفط والغاز و الصناعات التحويلية والطاقة .

وأوضح سموه أن ما تتخذه البحرين من منحى تعزيز وتطوير مختلف الأنظمة والتشريعات المرتبطة بقطاع الاستثمار يهدف لتلبية التطلعات وتحقيق الأهداف المتصلة باستدامة التنمية التي من شأنها أن تنعكس ايجاباً على الحياة المعيشية للمواطن .

وأكد سموه لبيستيلي تطلع مملكة البحرين نحو المزيد من مجالات التعاون مع الجمهورية الايطالية في إطار توجه البلدين الصديقين نحو توثيق علاقات التعاون الاقتصادي والتجار والصناعي فيما بينهما وذلك ترجمة لشكل هذه العلاقات الوطيدة التاريخية الممتدة.

من جانبه أعرب لابو بيستيلي عن سروره بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وأشاد بما أبداه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الايطالية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً