العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

نقابة عمال أسري تشيد بجهود عمال الشركة وإدارتها في تحقيق إيرادات مستقرة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عبرت نقابة عمال أسري اليوم الثلثاء (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) عن ارتياحها للبيانات التي نشرتها الشركة عن أن الإيرادات في هذا العام 2015 هي في طريقها لتتعادل مع إيرادات السنة السابقة وعن تفاؤلها مما حصل من زيادة في نسبة عمليات التصليح والتي وصلت إلى 9.5% وكذلك ارتفاع الإيرادات في قسم الإنشاء والهندسة الجديد بحسب ما صرح بذلك رئيس مجلس إدارة أسري الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بعد اجتماع مجلس الإدارة رقم 141 في مقر الشركة الخميس الماضي.

وأكدت النقابة أن مثل هذه المؤشرات الإيجابية والتي تحققت على يد عمال وإدارة الشركة ستكون خطوة تضاف إلى سجل عمال الشركة البارز ومنتسبيها من إداريين و فنيين وستدفعهم إلى مواصلة العطاء و قبول تحديات الواقع والسعي بكل قوة وجد واجتهاد إلى زيادة الإنتاجية.

وبينت أن التحديات الاقتصادية الحالية لن تؤثر على الشركة لأنها تسير وفق خطط مدروسة بفضل الدراسات المستفيضة والخبرة المتراكمة بالإضافة إلى جهود العمال الفنية الحثيثة في العمل.

وأوضحت أن أي تقدم يتحقق للشركة على المستوى العملي أو المالي فإنه بكل تأكيد سينعكس على الشركة ككل وسيساهم في رفع مستوى العمال الأمر الذي يعزز الدور الإنتاجي ويشجع على العطاء.

وختمت بيانها بالثناء على الدور البارز لجميع عمال الشركة الذين يواصلون عملهم بكل جهد واجتهاد في سبيل رفع إنتاجية الشركة والارتقاء بها و أن هذه الجهود ستثمر بكل تأكيد وستساهم في المزيد من تقدم الشركة وتعزز مكانتها أكثر و أكثر في مصاف الشركات المتقدمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً