العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

سجن بحريني 10 سنوات أدين بحيازة سلاح ناري وإتلاف سيارة لـ «الأمن الوطني»

المنطقة الدبلوماسية - حسين الوسطي 

13 أكتوبر 2015

أدانت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر يوسف بوحردان، شاباً بحرينياً (22 عاماً) وقضت بمعاقبته بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة 500 دينار ومصادرة المضبوطات، في تهمة حيازة سلاح ناري وإتلاف سيارة تابعة لجهاز الأمن الوطني بمنطقة دمستان.

وتتحصل التفاصيل وفقاً لأقوال شاهد الإثبات (ملازم أول) عن ورود معلومات من ملازم أول آخر، مفادها وجود متهمين على ذمة قضايا إرهابية بمنطقة دمستان، فتوجه لهم برفقة مجموعة من الدوريات وعندما شاهده المطلوبون قاموا بالهرب وقام المتهم بإخراج سلاح ناري وإطلاق النار اتجاههم مما أدى إلى تضرر السيارة التابعة لجهاز الأمن الوطني كانت متوقفة بالمكان، وبعدها قاموا باللحاق بالمتهمين وتمكن هو من القبض على المتهم إلا أن المتهم قام بمقاومته مقاومة شديدة مما سبب له إصابات متفرقة.

وجاء بتقرير الطبيب الشرعي الخاص بالمجني عليه أنه يعاني من إصابات بالوجه والعنق والساعد الأيمن وتلك الإصابات جائزة الحدوث على النحو الوارد بمذكرة النيابة العامة على لسان المجني عليه، وتلك الإصابات عادة تشفى دون أن تخلف عاهة في فترة زمنية أقل من 20 يوماً.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:33 ص

      تهم كيدية

      تهم كيدية موجهة الى الشاب

    • زائر 2 | 4:10 ص

      والله قهر

      و انه صاحبي قبل فتره بسيطه حكموا عليه بالسجن حيازة الاسلحة الناريه .. و ماكان مسوي مشاكل فيها ولا تالف سيارات شرطه ولا تعرض لاحد و الكل يشهد له انه نشمي وله وقفات في هذا البلد سواء من لجان شعبيه وغيره .. وانحكم 15 سنه

اقرأ ايضاً