العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

مدرب الفلبين: خلقنا فرصاً ولم نستغلها

أشار مدرب منتخب الفلبين توماس دولي إلى أن الظروف المحيطة بالفلبين جعلت المنتخب يخسر المباراة من البحرين أمس، مبيناً أن الشوط الأول كان متوازناً بين الطرفين، لكن البحرين فرضت سيطرتها بعد الهدف الثاني.

وأوضح أن الهدف الأول جعل اللاعبين أكثر صعوبة في تحركاتهم وعلى رغم تغييراته فإن اللاعبين لم يتكمنوا من العودة إلى مجريات المباراة.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة: «حاولنا فرض شخصيتنا مثلما كنا في مباراة الذهاب، لكن الهدف الأول أثر كثيراً على أداء اللاعبين».

وتابع «تأثر المنتخب بسبب التنقلات العديدة والرحلة الطويلة من كوريا الشمالية إلى البحرين، إضافة إلى تغييرات الطقس في الفلبين وكوريا الشمالية والبحرين، أعتقد أنها بعض الظروف التي ساهمت بخسارتنا، لكن ذلك لا ينقص من فوز البحرين المستحق».

وواصل حديثه بالقول: «كان الفرق بين الذهاب والإياب أننا تقدمنا في التسجيل وفرضنا شخصيتنا؛ لأننا استغللنا عاملي الأرض والجمهور»، وأوضح توماس دولي أن الفلبين قدموا مستوى جيداً في الشوط الأول وكان البحرين الأفضل في الثاني.

وأشار إلى أن المنتخب الفلبيني كان بإمكانه تغيير مجرى المباراة وخصوصاً الفرصة الذهبية التي حصل عليها في الشوط الأول وأضاعها قائد الفريق، متمنياً أن يوفق المنتخب الفلبيني في المباراة المقبلة.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً