العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

9 مباريات ضمن الجولة الثانية من دوري الأشبال

تقام اليوم عند الساعة 5.45 عصرا ضمن الجولة الثانية من دوري الأشبال لكرة القدم 9 مباريات، وفي إطار المجموعة الأولى يدشن الرفاع حامل اللقب مشواره مع خصمه البسيتين على ملعب نادي المحرق، ويسعى الرفاع لبداية مثالية على رغم صعوبة مهمته أمام خصمه الذي نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولى أمام المنامة.

ويلعب المحرق والبحرين على ملعب نادي الحد، وتبدو كفة المحرق راجحة في مواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصاره الثاني. وفي لقاء الجريحين الذي يجمع المنامة والحالة على ملعب نادي البحرين، يسعى كل منهما لتحقيق انتصاره الأول، وأخيرا يلعب الحد وسترة على ملعب نادي قلالي، ويسعى الأول لتحقيق انتصاره الثاني تواليا، فيما يأمل الحد تعويض خسارته الكبيرة في الجولة الأولى من المحرق.

وفي المجموعة الثانية يلعب الاتفاق وقلالي على ملعب نادي المنامة في مواجهة يبحث خلالها الفريقان عن تحقيق الانتصار الأول، ويواجه الشباب المندفع بلقب كأس الاتحاد مع التضامن على ملعب نادي المالكية في مباراة تترجح خلالها الكفة لـ»الماروني الصغير». ويلعب البديع مع المالكية على ملعب نادي التضامن، فيما يواجه الرفاع الشرقي خصمه الأهلي على ملعب نادي سترة وتميل فيها الأفضلية للرفاع الشرقي، وفي آخر مباريات اليوم يلعب النجمة مع الاتحاد على ملعب نادي الشباب.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً