العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ

القيادة تتبادل التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الأربعاء «14 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) برقية تهنئة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد جاء فيها: يسرني كثيراً أن أعرب لجلالتكم عن أخلص تهانينا، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1437هـ ضارعاً إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على جلالتكم، وعلى بلدنا الغالي وشعبكم الوفي المحب لجلالتكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بمزيد العزة والسؤدد، داعين الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا العزيز بكل الحكمة والاقتدار. وقد بعث عاهل البلاد برقية شكر جوابية إلى سمو رئيس الوزراء جاء فيها:

إنه من دواعي السرور أن تلقينا برقية سموكم المهنئة لنا بحلول العام الهجري الجديد 1437هـ، وفي الوقت الذي نعرب فيه لسموكم عن خالص امتناننا وعميق شكرنا، لندعو الله أن يحفظ سموكم، وأن يمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة بالخير والبركات على مملكتنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والرخاء.

كما تلقى عاهل البلاد برقية تهنئة مماثلة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد. وقد بعث عاهل البلاد برقية شكر جوابية إلى سمو ولي العهد. كما تلقى سمو رئيس الوزراء برقية تهنئة من سمو ولي العهد بهذه المناسبة، فيما بعث سمو رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى سمو ولي العهد.

العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً