العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

الجمعية البحرينية الهندية تستضيف وزير الصناعة والتجارة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

15 أكتوبر 2015

أعلنت الجمعية البحرينية الهندية عن استضافة وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني في الحلقة النقاشية ومأدبة الغداء التي ستقيمها في الساعة الواحدة من ظهر يوم الاثنين 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وذلك بفندق الدبلومات، وبحضور سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين ألوك كومار.

ودعت الجمعية أعضائها ورجال وأصحاب الأعمال المهتمين للحضور والمشاركة، وذلك عبر الاتصال على هاتف: 33345518 أو 36441548.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية الهندية محمد داداباي: «يسرنا إقامة هذه الفعالية التي ستلقي الضوء على آخر مستجدات قطاع الصناعة والتجارة والسياحة. كما أنها منصة ممتازة للاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة بين البلدين والاستفادة منها، لا سيما في ظل العلاقات التاريخية المتينة بين البحرين والهند على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية، وقد عزز ذلك بدء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في العام 1971».

وأشار إلى أن مهمة الجمعية تتمثل في تعزيز الجهود الحكومية وتكملة الجهود الحثيثة لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة في بلورة العلاقات بين البلدين إلى مشروعات وبرامج واتفاقات مشتركة.

وأضاف «بوصفنا أكبر تجمع للجاليات في مملكة البحرين، فإننا نعتقد أن من واجب كل فرد منا إظهار الاهتمام بتنمية هذا البلد المعطاء الصديق. إن الجمعية البحرينية الهندية تعتبر هذا الحدث فرصة للتفاعل مع وزير الصناعة والتجارة والسياحة، ولإظهار دعمها وتشجيعها لمزيد من التنمية في المملكة. إننا نتطلع لحضور نخبة من رجال وأصحاب الأعمال البارزين، وتبادل وجهات النظر والرؤى معهم، إذ تولي الجمعية اهتماما خاصا في إقامة الفعاليات التي تسهم في تبادل الخبرات ومناقشة المواضيع ذات الأهمية».

العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً