العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

هيرفي لاميزانا يُوقِّع مع سلة النويدرات

تأكيداً لما أشار له «الوسط الرياضي»

وقع محترف فريق الأهلي السابق العاجي هيرفي لاميزانا بشكل رسمي مع نادي النويدرات المنافس في دوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد أن أعلن النادي عن توقيعه مع اللاعب.

وجاء إعلان النادي تأكيداً لما نشره «الوسط الرياضي» قبل يومين عن اقتراب أحد الأندية المنافسة من التوقيع مع اللاعب.

ومن المنتظر أن يصل هيرفي لاميزانا إلى البلاد في 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وعلم «الوسط الرياضي» أن قيمة التعاقد بين اللاعب والنادي تصل إلى 9 آلاف في واحدة من أغلى صفقات النادي على مدار تاريخه ما يكشف عن النوايا الكبيرة للفريق للمنافسة هذا الموسم بعد أن احتل الموسم الماضي المركز الثالث.

هيرفي لاميزانا سبق أن لعب في الدوري البحريني لكرة السلة قبل موسمين في صفوف سلة الأهلي إذ برهن عن إمكانات فنية كبيرة ولكن مشكلته في الاستعراض الزائد عن الحد والذي يبلغ حد الاستهتار في بعض الأحيان.

اللاعب العاجي الذي يمتلك الجنسية الفرنسية أيضاً سيشكل إضافة نوعية للفريق كونه يبلغ طوله 207 سنتيمترات كما يجيد اللعب داخل وخارج المنطقة بكفاءة عالية.

ولاميزانا كان محترفاً مع فريق لوكسن دينوس في الدوري التايواني وسبق أن حصل على لقب أفضل لاعب بعد أن بلغ متوسط تسجيله في المباراة الواحدة 21 نقطة و12 متابعة تحت الحلق و3 بلوك شوت.

العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:47 ص

      الأهلاوي

      انصح مدير الكرة بالأهلية بالتعاقد مع محترف المنامة الموسم الماضي اذ كان من افضل المحترفين اذا كان المنامة سوف يستغني عنة وعدم تكرار تجربة بيب سو لاعب عادي ولا مستوي ولا يحقق الفارق. هذا اذا كان النادي ينوي المنافسة علي البطولة

اقرأ ايضاً