العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

المحرق والحد يدخلان أجواء السوبر والدوليون يشعلون التدريبات وحملة تحفيز جماهيرية

تاج وشريدة يبدآن التركيز الفني والنفسي على المواجهة

من تدريبات المحرق  (نقلاً عن إعلام المحرق)
من تدريبات المحرق (نقلاً عن إعلام المحرق)

دخل فريق المحرق «بطل الدوري» وفريق الحد «بطل الكأس» أجواء الاستعداد لخوض مباراة كأس السوبر البحرينية للموسم الكروي الجديد 2015/ 2016 والتي ستقام عند السادسة من مساء يوم الاثنين المقبل على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وارتفعت درجة الاستعدادات في المعسكرين المحرقاوي والحداوي منذ أمس الأول بعد انضمام مجموعة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء ارتباطهم مع المنتخب عقب مباراة المنتخب والفلبين التي جرت يوم الثلثاء الماضي في التصفيات الآسيوية والتي أعطت زخماً فنياً ونفسياً في تدريبات الفريقين، إذ انضم سداسي المحرق الدولي سيدمحمد جعفر وحسين بابا وعبدالله عبدو وعبدالوهاب علي ووليد الحيام وجمال راشد الأمر الذي رفع العمل الفني في تدريبات الفريق مع بدء تولي المدرب الوطني الكابتن خالد تاج مهمة تدريب الفريق مؤقتاً بدءاً من الأسبوع الجاري وقيادته للفريق في مباراة كأس السوبر وهو على دراية ومعرفة بلاعبي المحرق وخصوصاً الدوليين الذين سبق له العمل معهم عندما كان ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأول.

وجاءت مشاركة اللاعبين الدوليين بصورة خفيفة في تدريب أمس الأول بهدف تخفيف الحمل البدني عن اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء المنتخب والفلبين في التصفيات، فيما دخلوا التدريبات الطبيعية اعتباراً من تدريب أمس.

كما عقد مدرب الفريق المحرقاوي خالد تاج جلسة فنية قبل بدء تدريب الفريق عصر أمس ركز خلاله على الجوانب الخططية الخاصة بمباراة السوبر، وكذلك عرض الجوانب الخاصة بالبرنامج التحليلي «الدارت فيتش» الذي يتخصص فيه الكابتن خالد تاج.

في المقابل انتظم ثلاثي الحد الدوليين الحارس عباس أحمد وعبدالوهاب المالود وسيدمحمد عدنان في تدريبات فريقهم الذي يواصل تدريباته بقيادة المدرب الوطني القدير سلمان شريدة الذي بدأ التركيز الفني والذهني لمباراة السوبر، وذلك بعدما خاض الفريق آخر مبارياته الودية أمام فريق الرفاع الشرقي الأثنين الماضي وتعادلا 2/2.

تحفيز جماهيري

وفي إطار تحفيز الجماهير المحرقاوية والحداوية لحضور مباراة السوبر أطلق الناديان من خلال المركز الإعلامي لكلا الناديين حملة تحشيد جماهيرية، إذ أطلق المركز الإعلامي بنادي المحرق حملة تحفيزية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بث من خلالها لقاءات ورسائل قصيرة مع لاعبي ونجوم الفريق إلى الجماهير المحرقاوية يدعونها لحضور السوبر ومساندة فريقها ومنهم النجم الدولي السابق محمد سالمين والمهاجم العراقي المحترف مصطفى كريم، وسيتم مواصلة بث الرسائل التحفيزية لنجوم المحرق حتى موعد المباراة.

كما يستعد المركز الإعلامي لنادي الحد بإطلاق حملة تحفيزية تحت شعار «الحد تستاهل» وذلك سيتم تفعيله عبر حسابات نادي الحد في مواقع التواصل الاجتماعي.

من محاضرة المحرق التي أقامها خالد تاج
من محاضرة المحرق التي أقامها خالد تاج
من تدريبات سابقة للحد
من تدريبات سابقة للحد

العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً