العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

الأهلي يهزم الزمالك ويحرز لقب كأس السوبر المصرية

من تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري - afp
من تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري - afp

أحرز الأهلي لقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة التاسعة بعد فوزه 3-2 على الزمالك بطل الدوري والكأس في لقاء مثير بالإمارات شهد احتساب ثلاث ركلات جزاء أمس (الخميس).

وتقدم عمر جابر بهدف للزمالك في الدقيقة 25 بعد دقيقة واحدة من إهدار انفراد بمرمى الحارس شريف إكرامي الذي تصدى لركلة جزاء من المتألق محمود عبدالمنعم (كهربا) في الدقيقة 34.

ومن ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول أدرك عبدالله السعيد التعادل للأهلي قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 53.

وسجل البديل مؤمن زكريا الهدف الثالث بضربة رأس بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 69.

وقلص كهربا الفارق وأضاف الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من جابر.

وفي لقطة مثيرة للجدل قرب النهاية وقف الشاب رمضان صبحي لاعب الأهلي على الكرة في منتصف الملعب - مكرراً ما فعله في مباراة قمة منذ عدة أشهر - ليتعرض لتدخل عنيف ثم يتوقف اللقاء لعدة دقائق بسبب حدوث اشتباكات بين لاعبي الفريقين والبدلاء.

وغادر الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو الملعب فور حدوث الاشتباكات - في موقف غير معتاد - قبل أن يعود لاستكمال اللقاء ويحتسب نحو عشر دقائق كوقت للدقائق الضائعة.

العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:12 ص

      البلادي

      إنما ما تفضل بة المسولين علي الكرة السعودية بالهدف من إقامة المباراة بأوربا فرصة للتعرف علي مستويات لاعبية والاحتراف خارجا ،،،لا تقص علي نفسك أوربا لا تحتاج الي لاعبي الخليج ولا اذكر هناك لاعب خليجي لعب بالدوري الانجليزي ولا الإسباني ولا ،،،،،،

    • زائر 2 | 4:08 ص

      البلادي

      علي خلفية استضافة الإمارات السوبر المصري لماذا لا تحدوا الدول الآخري التي تدفع بالملايين وتذهب بفرقها الي الأدوات الأجنبية فدورنا غنية بالموارد والإمكانيات الرياضية وجميع مقومات والاستعدادات لهذة المحافل ،،،،ولا تعتدوا ان السوبر السعودي نجح بالعكس فأقامت المباراة بالسعودية او الخليج افضل بكثير من الذهاب بها الي أوربا

    • زائر 1 | 3:30 ص

      البلادي

      حقاً يطلق عية سوبر ،،،سوبر ولا بالخيال ملعب تحفة روعة تنظيم رائع تستحق علية الإمارات بان تكون موطن الرياضة ،،،مستوي اكثر من رائع ،،،ناديان من افضل الأندية العربية ،،،،مبروك للأحمر نادي القرن نادي البطولات ،،،ومستوي رائع للأبيض الزمالك ونقول لهم هاردلكم مالها الا ،،،،الأهلي،،،،

اقرأ ايضاً