العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

الديوانية أفضل برنامج رياضي بمونديال القاهرة

نال برنامج «الديوانية» الذي يبث يومي الجمعة والسبت على شاشة قناة سبورت بتلفزيون دولة الكويت على جائزة أفضل برنامج رياضي، خلال مونديال القاهرة للإعلام والأعمال الفنية في دورته الرابعة، التي اختتمت أمس.

وتفوق برنامج الديوانية على الكثير من البرامج العربية والخليجية التي تقدمت إلى المونديال الفني والإعلامي، الذي شهد كوكبة من نجوم الإعلام والفن في شتى أنحاء الوطن العربي.

ويعد «الديوانية» من أنجح البرامج الرياضية في تلفزيون دولة الكويت، إذ يناقش أسبوعياً الكثير من القضايا والأمور التي تهم الشأن الرياضي بتواجد نخبة من الشخصيات الرياضية ورجال الإعلام.

بدوره، أعرب مدير قناة سبورت عادل عطا الله عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، التي جاءت بعد مجهود كبير وعمل ضخم لجميع أفراد فريق العمل بالبرنامج، مؤكداً أن الحصول على جائزة أفضل برنامج رياضي في حدث كبير مثل مونديال القاهرة الإعلامي، يعد شهادة تقدير لأسرة برنامج الديوانية، ولقناة سبورت.

وتوجه عطا الله بالشكر الجزيل إلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح على دعمه اللامحدود لقناة سبورت ولجميع برامجها وبالأخص برنامج الديوانية، كما شكر أيضاً وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم الذي يسخر كل الإمكانيات من أجل تقديم خدمة إعلامية تساهم في إثراء الساحة الإعلامية والرياضية بدولة الكويت، وكذلك شكر عطا الله الوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية محمد الشمري على مساندته ودعمه.

برنامج الديوانية من تقديم نادر كرم وإعداد حمد الديحاني وسعد المطيري وإخراج عبدالله السيف وعادل الموسوي، والإشراف العام لمدير قناة سبورت عادل عطا الله.

العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً