العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

«بابكو» تشارك في مؤتمر ومعرض الكويت للنفط والغاز 2015

الوسط - المحرر الاقتصادي 

16 أكتوبر 2015

قالت شركة نفط البحرين «بابكو»، في بيان لها أمس، إنها شاركت في مؤتمر ومعرض الكويت للنفط والغاز 2015 الذي أقيم خلال الفترة من 11 إلى 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 في دولة الكويت.

وأقيمت الفعالية برعاية رئيس وزراء دولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وبحضور عدد من كبار الشخصيات والمسئولين ورجال الصناعة، وخبراء قطاعي النفط والغاز، فضلاً عن مشاركة وفود دولية عديدة من شتى مؤسسات النفط على مستوى العالم.

وقام بافتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر وزير النفط وزير الدولة لشئون مجلس الأمة بدولة الكويت علي صالح العمير. وشاركت بابكو في الجناح المشترك للهيئة الوطنية للنفط والغاز.

واستعرض الجناح أحدث المشاريع والبرامج في دعم صناعة النفط والغاز، فضلاً عن إطلاع رواد الجناح على أهم المستجدات والمبادرات في سبيل تطوير هذه الصناعة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو علي يعقوب المفتاح أن مشاركة الشركة تأتي في إطار التزامها بتعزيز حضورها على الساحة الإقليمية والدولية، وفي شتى المحافل ذات الصلة بصناعة النفط والغاز في العالم، مضيفاً أن شركة بابكو حريصة على المشاركة بصورة منتظمة في تلك الفعالية نظراً إلى أهميتها في استقطاب خبراء ورواد الصناعة من أجل تبادل الآراء واستعراض أحدث التقنيات والمفاهيم الحديثة في هذا المجال، والعمل على ابتكار تقنيات جديدة من شأنها تطوير منظومة النفط والغاز والارتقاء بطموحات هذا القطاع على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد أهمية المؤتمر الذي يعد بمثابة الملتقى الدولي الذي يستعرض أحدث التطورات والمستجدات في صناعة النفط والغاز، بما يعمل على تعزي ز التواصل مع مختلف المؤسسات النفطية على مستوى العالم.

وشدد على أهمية المؤتمر في تسليط الضوء على ضرورة الارتقاء بصناعة النفط والعمل على اكتشاف تقنيات جديدة ومبتكرة من أجل النهوض بهذه الصناعة الحيوية.

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً