العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

صباح: سنتعاقد مع مالفن أو فيرغ خلال يومين

مالفن بايكر-فيرغ ميرك
مالفن بايكر-فيرغ ميرك

أوضح مدير لعبة كرة السلة في نادي النجمة حسن صباح أن ناديه وصل إلى مراحل التفاوض النهائية مع المحترفين الأميركيين مالفن بايكر وفيرغ ميرك من أجل التعاقد مع أحدهما خلال اليومين المقبلين.

وقال: «المفاوضات في نهايتها وسنعلن عن الاسم النهائي بين هذين الاسمين بحسب ما تتوصل له المفاوضات النهائية وخصوصا فيما يتعلق بسعر اللاعب إذ إننا نتطلع إلى السعر الأنسب لإمكاناتنا ولميزانية النادي».

وأضاف «اللاعب مالفن بايكر هو من مواليد العام 1989 ويبلغ طوله 201 سنتمتر، وكانت آخر مواسمه في الدوري الفنلندي، إذ بلغت نقاطه 17 نقطة في المباراة الواحدة و7 متابعات».

وواصل «سبق للاعب كذلك اللعب في الدوري الروماني موسمين كما لعب في نيقوسيا أيضا».

وبخصوص اللاعب الآخر فيرغ ميرك أوضح صباح أن هذا اللاعب من مواليد العام 1991 ويبلغ طوله 198 سنتمترا، وكانت آخر محطاته في الدوري الألماني.

وأضاف «اللاعب ميرك بلغ معدله العام الماضي 9 متابعات و19 نقطة في المباراة الواحدة».

وكشف صباح أن ناديه سبق أن أنهى المفاوضات مع 3 محترفين بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي معهم إلا أنهم في اللحظات الأخيرة يغيرون وجهتهم إلى دوري آخر.

وقال: «في ظل ضيق الوقت عن موعد انطلاق كأس السوبر، فقد قمنا بالاتصال بالخبير ووكيل أعمال اللاعبين الكويتي فيصل بروسلي من أجل توفير لاعب محترف للفريق على سبيل التجربة لمدة شهر واحد».

وأضاف «بعد الاطلاع على الكثير من السير الذاتية للمحترفين قمنا باختيار هذين الاسمين في نهاية المطاف من أجل التعاقد مع أحدهما».

وتابع «سنتعاقد مع صاحب السعر الأقل بينهما، وسنعمل على إنهاء المفاوضات خلال يومين، من أجل أن يصل اللاعب إلى البلاد في الوقت المناسب وقبل انطلاق كأس السوبر».

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً