العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

الحد يبدأ معسكره اليوم... والمحرق يواصل التحشيد لموقعة «السوبر»

عبدالشهيد يقود اللقاء... وغموض بشأن مجانية الدخول للجماهير

من لقاء سابق بين المحرق والحد
من لقاء سابق بين المحرق والحد

بدأ فريقا المحرق والحد في العد التنازلي لمسيرة إعدادهما من أجل خوض مباراة كأس السوبر البحريني والتي ستقام عند السادسة من مساء يوم بعد غدٍ (الإثنين) على ملعب مدينة خليفة الرياضية والذي تم نقل المباراة إليه لاعتبارات تنظيمية وجماهيرية، بعدما كانت المباراة مقررة سابقاً على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وواصل الفريقان خوض التدريبات المحلية وبدأ الجهاز الفني لكلا الفريقين في وضع اللمسات الخاصة بطريقة اللعب والتشكيلة النهائية التي ستخوض المباراة.

ويأمل كل طرف أن تكون بدايته قوية ومميزة هذا الموسم، علماً بأن مباراة «السوبر» بين المحرق والحد جاءت على اعتبار أن الأول حقق لقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، فيما كان الحد بطلاً لكأس جلالة الملك للمرة الأولى في تاريخه، وستكون المواجهة خاصة بينهما على اعتبار «الجيرة» وقرب الناديين من بعضهما بعضا وفي محافظة واحدة.

غموض بشأن «مجانية» الدخول الجماهيري

طرح الاتحاد البحريني لكرة القدم تذاكر لدخول الجماهير لمباراة كأس السوبر غداً بين المحرق والحد، لكنه لم يُعلن حتى مساء أمس، ما إذا كان الدخول للمباراة سيكون مجانياً للجماهير الراغبة في الحضور أم لا. كما لم يتم تحديد وجود جوائز للجماهير من عدمه، ولكن المؤشرات تدل على أن الدخول سيكون مجانياً مع تحديد جوائز قليلة للجماهير.

البحرين وأبوظبي والكأس تنقل «السوبر»

تم الاتفاق على أن يتم نقل مباراة كأس السوبر على الهواء مباشرةً عبر 3 قنوات، وهي: البحرين الرياضية التي سيقوم طاقمها بالتصوير مع بث الإشارة لقناتي أبوظبي الرياضية، وهي أحد الرعاة الرسميين لاتحاد الكرة، وكذلك قناة الدوري والكأس القطرية، علماً بأن التصوير التلفزيوني للبحرين الرياضية قد شهد تطوراً ملحوظاً في مباراتي المنتخب الأخيرتين بالبحرين أمام أوزبكستان والفلبين، ونأمل أن يستمر ذلك في السوبر أيضاً.

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً