العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

الأهلي والتضامن في صدارة أولى الشباب... والمالكية وقلالي في الثانية

صدارة ثنائية في المجموعتين... وإنارة ناقصة في ملعب البديع

كشفت الجولة الثانية من دوري الشباب لكرة القدم عن صدارة ثنائية في المجموعتين بعدما حقق فريقا الأهلي والتضامن فوزهما الثاني توالياً في المجموعة الأولى، فيما اعتلى قلالي والمالكية الصدارة المشتركة في المجموعة الثانية بفوزهما الثاني أيضاً.

في المجموعة الأولى قلب الأهلي تأخره بهدف من خصمه البسيتين في بداية المباراة عن طريق سلمان الملا من ركلة جزاء، إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف جاءت عن طريق ناصر محمد منصور من ركلة جزاء مع نهاية الشوط الأول، وأحمد جعفر هدفين في الشوط الثاني، ونجح الأهلي في التغلب على النقص العددي الذي أصاب صفوفه مع نهاية الشوط الأول نتيجة طرد لاعبه سيدجعفر أحمد.

من جانبه، حقق التضامن فوزاً ثميناً وغالياً هو الثاني له على حساب البديع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة دراماتيكية شهدت مهرجان أهداف، وسجل للتضامن سيدرضا هدفين وهدف لكل من قاسم علي نصر وعلي البوري.

ودشّن المحرق مشواره في المسابقة بتعادل ثمين مع الحد بهدفين لكل منهما، وشهدت المباراة ندية وإثارة بين الفريقين تبادلا خلالها السيطرة على مجريات اللعب، وسجل للمحرق لاعبه محمد النعار، فيما سجل للحد مصعب الشاعر وسالم السادة، ورفع الحد رصيده إلى 4 نقاط وحصد المحرق نقطته الأولى، وفي آخر مباريات المجموعة الأولى خرج الرفاع الشرقي وسترة بنقطتهما الأولى بعد تعادلهما بهدف لمثله، وسجل للرفاع الشرقي أحمد حمود ولسترة أحمد الساري.

المجموعة الثانية

ضرب قلالي بقوة في مواجهته الثانية بعد فوزه العريض والكبير على حساب الحالة بخمسة أهداف مقابل هدف، وقاد اللاعب عبدالرحمن سعد فريقه قلالي للفوز بعدما تألق ونجح في تسجيل رباعية «سوبر هاتريك» وأكمل جاسم محمد الخماسية، ورفع قلالي رصيده إلى 6 نقاط، وحذا المالكية حذو قلالي وحقق فوزاً كبيراً على حساب مدينة عيسى بخمسة أهداف نظيفة، وسجل للمالكية المتألق الهداف سيدهاشم عيسى ثلاثية «هاتريك» وأضاف علي عيسى وعلي عبدالرسول هدفين آخرين، وشارك المالكية خصمه قلالي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ونجح الرفاع في تعويض خسارته وسقوطه في الجولة الأولى بفوز ثمين على حساب البحرين بهدفين لهدف، وسجل للرفاع جاسم محمد وسلمان أحمد، وحصد الرفاع نقاطه الثلاث الأولى، وبقي رصيد البحرين خالياً من النقاط.

وبعد مباراة مثيرة خرج النجمة بفوزه الأول على حساب الشباب بثلاثة أهداف لهدفين، وقدم النجمة واحدة من أفضل مبارياته وبمستوى جيد بحسب مدربه محمود منصور، وتقدم النجمة بثلاثية جاءت عن طريق جاسم الملا ومحمد عيد وعبدالله عسكر، ورد الشباب بهدفين متأخرين جاءا في الدقائق الأخيرة عن طريق أحمد عبدالواحد وطاهر الأسود، وحصد النجمة النقاط الثلاث الأولى متساوياً مع الشباب في الرصيد.

وفي آخر المباريات خرج الاتفاق والاتحاد بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراة متكافئة غابت عنها الأهداف والفاعلية الهجومية، وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب نادي البديع تعطل واحد من أعمدة الإنارة كاد أن يلغي المباراة، وتعاني مباريات الفئات العمرية الكثير من السلبيات التي وقف اتحاد الكرة عاجزاً عن حلها وخصوصاً مع غياب المتابعة في غالبية مسابقاته.

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً