العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

ناصر بن حمد: ثقتنا كبيرة في لاعبينا ومنتخباتنا تتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحفل افتتاح دورة الألعاب الرياضية الخليجية المقامة حاليا في الدمام بالمملكة العربية السعودية، مشيرا الى أن نجاح حفل الافتتاح وما تضمنه من فقرات، يؤكد الاستعداد المتميز للأشقاء في المملكة العربية السعودية وتوفيرهم كافة عوامل النجاح لهذا التجمع الخليجي الرياضي الهام.

وأكد ناصر بن حمد أن مملكة البحرين ترى في دورة الألعاب الرياضية الخليجية مساحة مواتية لتعزيز أواصر التقارب والتآخي بين الدول الخليجية، في وقت باتت معه الرياضة وسيلة حضارية للتقريب بين الشعوب، ولم تعد فيه حسابات الربح والخسارة -على أهميتها- المحرك الأساسي من وراء المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة.

وأضاف أن المنتخبات الوطنية البحرينية حققت في الدورة الرياضية السابقة نجاحات طيبة ونجح أبطالها في حصد الكثير من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية، ونتطلع في هذه الدورة إلى تعزيز المكتسبات التي حققتها الرياضة البحرينية في الدورة الأولى بالبحرين، وتحقيق المزيد من الميداليات التي تؤكد التطور المطرد للرياضة البحرينية على مختلف الأصعدة.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الرياضة البحرينية الساعية إلى تحقيق المزيد من الانجازات على الساحة الخليجية تجد في منافسات الدورة الرياضية الخليجية فرصة جيدة لتطوير قدرات أبطالها من خلال الاحتكاك مع الأبطال المشاركين ومحاولة إحراز اكبر عدد ممكن من الميداليات الملونة... وضمن هذا السياق جاءت المشاركة البحرينية في هذا التجمع الرياضي الخليجي الهام، لتؤكد حرصنا المتواصل على إتاحة الفرصة أمام الرياضيين من اجل اكتساب الخبرة ومعايشة الأجواء المثيرة التي توفرها مثل هذه النوعية من الدورات الرياضية.

وطالب ناصر بن حمد المنتخبات الوطنية البحرينية بتقديم افضل مستوياتهم من اجل حصد المزيد من الإنجازات الرياضية للمملكة في هذا المحفل الرياضي الخليجي وإبراز التطور الكبير الذي تعيشه الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، كما أعرب في ذات الوقت عن تمنياته لكل المنتخبات المشاركة في عكس الصورة الراقية عن مستوى الرياضة الخليجية، وتجسيد التطور المتنامي في مستواها الفني وإمتاع الجماهير الخليجية التواقة لمتابعة الحدث الرياضي الكبير.

وأضاف «إننا في الوقت الذي نسعد فيه بلقاء الأشقاء المشاركين في الدورة الرياضية الخليجية، فإننا نتطلع الى تحقيق المزيد من النجاحات، كما اننا نعرب عن خالص أمنياتنا للمملكة العربية السعودية الشقيقة بالتوفيق والنجاح في تنظيم فعاليات هذا الحدث الخليجي الكبير».

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً