العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

الساعاتي: طلاب بحرينيون تعرضوا للخداع من مكتب خدمات جامعية بروسيا

أحمد الساعاتي
أحمد الساعاتي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 أكتوبر 2015

قال سفير البحرين في روسيا أحمد الساعاتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن عدداً من الطلبة البحرينيين تعرضوا للخداع من قبل مكتب روسي يقدم خدمات طلابية على «الانترنت».

وأشار الساعاتي إلى أن مكتب الخدمات الطلابية وعد عدداً من الطلاب بتسجيلهم في الجامعة وتوفير السكن، لكنه تسلم الأموال ولم يفِ بوعده لهم.

وبيَّن الساعاتي من خلال تغريداته على «تويتر» أن على الطلبة الراغبين في الدراسة في روسيا ضرورة الاستفسار عن المكاتب التي تقدم خدمات جامعية وأنها ضمن المكاتب المسجلة رسميا لدى السفارتين في المنامة وموسكو وعدم الثقة بالمكاتب التي تنشر على صفحات «الإنترنت».

وجاءت هذه التغريدات من السفير الساعاتي بعدما تقدمت سيدة بحرينية بشكوى في سفارة البحرين عن خداع مكتب للخدمات الجامعية على الانترنت حولوا إليه الأموال ولم يوفر لهم السكن اللائق.

وأضاف الساعاتي أن سفارة البحرين في موسكو قامت بالاجتماع بمكتب الخدمات الجامعية وبحضور الطالبتين البحرينيتين وطلبت من المكتب الالتزام بتقديم الخدمات أو إعادة المبلغ.

وتابع الساعاتي أن مكتب الخدمات الجامعية وعد الطالبتين بتغيير السكن وتسليم مندوب سفارة البحرين في موسكو كشفاً بحساب بالمصروفات إذ تبين من خلال الكشف أن مكتب الخدمات الجامعية احتسب مبالغ مضاعفة على الطالبتين.

العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً