العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

الرفاع الشرقي يهزم منتخب الشباب ويُكرم خالد بن سلمان

يخوض بروفته الأخيرة للدوري غداً أمام الأهلي

في البروفة قبل الأخيرة تحضيراً لانطلاق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي أمس الأول على منتخبنا الوطني للشباب بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بالملاعب الخارجية التابعة إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وسجل الشاب علي عبدالله هدفين من الرباعية الشرقاوية، فيما واصل لاعب الوسط محمد عبدالوهاب تسجيله في الوديات بإحرازه هدفاً في هذه المباراة وكذلك سجل محمد عبدالله هدفاً.

وهذه المباراة هي قبل الأخيرة ضمن سلسلة تحضيرات الفريق الشرقاوي لبطولة الدوري، إذ تنتظره مباراة أخيرة غداً أمام النادي الأهلي، علماً بأن الفريق سيبدأ مشواره في دوري الدرجة الأولى يوم السابع والعشرين من هذا الشهر بملاقاة الرفاع عند الثامنة والربع باستاد البحرين الوطني، بينما يستعد منتخبنا للشباب للمشاركة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الخليجية الثانية المُقامة حاليّاً في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وسيخوض فيها مباراتين، الأولى مع السعودية يوم الخميس المقبل عند الرابعة وخمس وعشرين دقيقة، ثم مع قطر بالتوقيت نفسه يوم السبت.

وعلى هامش المباراة قام نادي الرفاع الشرقي بتكريم مدير منتخبنا للشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، نظير ما يقوم به من عمل ومجهود في المنتخب، إذ تم تقديم قميص فريق الرفاع الشرقي إليه.

العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً