العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

البحرين تثمن جهود مؤسسة جسر الملك فهد في انسيابية الحركة والتنقل

وزير الصناعة والتجارة مستقبلاً مدير عام جسر الملك فهد
وزير الصناعة والتجارة مستقبلاً مدير عام جسر الملك فهد

ثمنت حكومة البحرين، على لسان مسئول رفيع المستوى، الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وتسهم بشكل فاعل في نقل البضائع وحركة التجارة بين البلدين البحرين والسعودية.

جاء ذلك خلال، استقبال وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني بمكتبه صباح أمس مدير عام المؤسسة العامة لجسر «الملك فهد» عبدالرحمن سعد اليحيى، الذي سلم إليه نسخة من التقرير السنوي للمؤسسة للعام 2014، إذ تم استعراض آخر المستجدات التطويرية والمشاريع التي تم تنفيذها من قبل المؤسسة العامة لجسر الملك فهد والخطط التطويرية المستقبلية للمؤسسة.

وأشاد الزياني بالدور المهم الذي تقوم به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وجهودها المستمرة في تطوير هذا الصرح التنموي والحيوي المهم الذي يربط مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين وقيادتيهما.

وفي هذا الصدد، قال وزير الصناعة والتجارة: «إن حكومة مملكة البحرين تقدر وتثمن عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، وتسهم بشكل فاعل في تسهيل انسيابية الحركة، والتنقل عبر جسر الملك فهد، إضافة إلى دورها في تسهيل نقل البضائع وحركة التجارة بين البلدين الشقيقين».

العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:52 م

      وقفوا المبالغ المحصلة من المواطن لعبور الجسر

      الى متى تأخذون فلوس، نقود لعبور المواطنين؟؟؟ الجسر من البحرين الى السعودية؟؟؟ بسكم! ستوب! وقفوا عاد خلاص وقفوا!!،سمعوني زين ترى فاقت محاصيل بناء الجسر..

    • زائر 2 زائر 1 | 7:58 ص

      ليش؟

      ليش يوقفون؟ دول شقيقه ومانستغني عن بعض وتبي تلغي الرسوم؟
      باقي تقول لي نلغي الجوازات والبطايق السكانيه عند العبور.. وين الأخوه وين التعاون ووحدة المصير إذا الغينا الحدود والغينا الجمارك والغينا رسوم العبور؟

    • زائر 3 زائر 1 | 11:54 ص

      روح فج عاد قال ليش قال

      اذا تقول مانستغني عن بعض يعني انت تخيل قاعد في بيتكم تدخل من غرفه لغرفه
      يعني مايحتاج رسوم
      كلنا عيال عم

اقرأ ايضاً