العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

«الأستاذ» وأول اختبار بطولي... و«التلميذ» يطمح للقبه التاريخي

شريدة يواجه ناديه المحرق لأول مرة بالنهائي

على رغم أن كأس السوبر اليوم مجرد مباراة واحدة، إلاّ أنها ستكون اختباراً جاداً بين المدربين الوطنيين «الأستاذ» سلمان شريدة و«التلميذ» خالد تاج في ظل فارق الخبرة التدريبية الكبير بين المدربين إذ بدأ شريدة مشواره التدريبي بسنوات طويلة عندما كان خالد تاج لايزال لاعباً في ناديه الأهلي.

تمثل مباراة اليوم أول مواجهة لمدرب فريق الحد الوطني القدير سلمان شريدة أمام فريقه الأصلي المحرق في مباراة على بطولة وذلك بعدما فرضت ظروف العمل التدريبي هذا الوضع.

ويحمل سلمان شريدة سجلاً حافلاً بالبطولات مع الفرق المحلية التي تولى تدريبها وخصوصاً مع فريقه المحرق سواء كلاعب أو مدرب لكن عالم التدريب وضع شريدة في مواجهة أمام ناديه اليوم بطموح الفوز مع نادي الحد بهذه البطولة للمرة الأولى وإضافة لقب جديد في تاريخ النادي الطموح بعدما قاده إلى الفوز بكأس الملك الموسم الماضي.

في المقابل يطمح المدرب الوطني الشاب خالد تاج في تحقيق أول لقب في مشواره التدريبي بعدما أسندت إليه مهمة قيادة فريق المحرق مؤقتاً بعدما خلف المدرب الفرنسي دراغان قبل عشرة أيام من موعد السوبر.

ويدرك تاج أن المهمة لن تكون سهلة في قيادة فريق بطولات ويطمح لانطلاقة قوية بلقب جديد في السجل الذهبي للقلعة الحمراء، ولو تمكن تاج من تحقيق البطولة اليوم فإنه سيعزز من الثقة التي نالها من المحرقاوية بتولي المهمة ودافعاً للبطولات في الموسم الجديد.

العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:32 ص

      القلعة الحمراء مليئة بالكاؤوس والدروع

      ان فريق المحرق بلاعبية وخبرات رجالاته سوف يحقق الكأس بسهولة ويضيف
      خزينته بالنتيجة لا تقل عن ثلاثة اهداف وسيكون الجمهور بأطراب اللاعبين
      بناي محرقاوي وستكون في المدرجات شيلات للتلميذ بالفوز باذن الله

اقرأ ايضاً