العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

العربي: دورة للحكام المستجدين بداية نوفمبر

حثّ الأندية على ترشيح كوادر للمستقبل

كشف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البحريني لكرة السلة طارق العربي أن لجنة الحكام بصدد تنظيم دورة دراسات للحكام المستجدين الراغبين في الالتحاق بسلك التحكيم في البلاد وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال: «الدورة ستقام في الصالة الرياضية في أم الحصم بإشراف الحكمين المتقاعدين فاضل غلوم وماجد عيسى واللذين سيشرفان على الحكام المستجدين وتأهيلهم للدخول في هذا المجال».

وأضاف «الدورة تهدف إلى خلق جيل جديد من الحكام القادرين على مواصلة الدرب مع زملائهم الحكام العاملين في هذا المجال ضمن استراتيجية شاملة لتعزيز القدرات التحكيمية».

وأشار العربي إلى أن الراغبين في دخول هذه الدورة عليهم ملء الاستمارة الخاصة بها في مقر الاتحاد البحريني لكرة السلة على أن يكون المتقدم بحريني الجنسية وتحت 25 عاماً وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، كما عليه إرفاق نسخة من البطاقة الذكية والجواز وصورة شخصية.

وتابع العربي «نحن نعول على الأندية الوطنية في رفد مسيرة التحكيم في البلاد من خلال الدور الذي تلعبه هذه الأندية وامتلاكها للكوادر التي يمكن أن تتحول إلى حكام المستقبل».

وواصل «نتمنى أن ترشح الأندية سنوياً للجنة الحكام عدداً من اللاعبين الذين لا يستمرون في الملاعب أو يرغبون في خوض مجال التحكيم لأن ذلك يسهل لنا كثيراً العمل معهم وتهيئتهم للتحول إلى حكام».

العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً