العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

أحمر الشباب يغادر إلى السعودية غداً

يغادر منتخب الشباب غداً (الثلثاء) إلى الدمام للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون التي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد مدير منتخب الشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة في تصريح له بهذه المناسبة بتعاون الأجهزة الإدارية والفنية للأندية الوطنية في إمداد المنتخب بلاعبيها، سيما ناديي البسيتين والأهلي اللذين قدما 3 لاعبين مؤخراً.

وأوضح أن المشاركة في منافسات كرة القدم في هذه الدورة والتي ستستمر خلال الفترة من 20 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ستحقق أهدافاً عديدة أهمها انسجام واحتكاك اللاعبين مع بعضهم البعض وخلق توليفة مميزة من اللاعبين، ورفع الجوانب والخطط الفنية والتكتيكية.

وأكد أن اتحاد الكرة يسعى لتقديم أفضل سبل الدعم للمنتخب الذي يعتبر مكسباً وجيلاً جديداً لمستقبل الكرة البحرينية باعتباره منتخب الأمل، مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل دعمه بكل إمكاناته لتحقيق الأهداف الخطة طويلة الأمد التي وضعها لإعداد جميع المنتخبات، خاصة منتخب الشباب في إطار استعداداته لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام على أرض البحرين خلال شهر أكتوبر 2016.

وأشاد خالد بن سلمان بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم بتوفير كل أنواع الدعم والمساندة لمنتخبنا الوطني للشباب.

العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً