العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

منتخب السباحة يصل إلى السعودية ويبدأ تدريباته مباشرة

وصل منتخب السباحة إلى المملكة العربية السعودية عند الساعة الخامسة من عصر يوم أمس وحال الوصول إلى الفندق توجه مباشرة إلى المسبح في مدينة ألأمير نواف بن عبدالعزيز القريب من الفندق للتدريب والدخول في أجواء الدورة وجاء التدريب في أجواء حماسية وتركيز ومع التمنيات بالتوفيق لمنتخب السباحة كانت لنا لقاءات قصيرة.

وأعرب السباح فرحان فرج عن سعادته بالتواجد مع المنتخب في دورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون الثانية وأضاف «نحن مستعدون للمشاركة بإرادة قوية وتصميم للحصول على الميداليات الذهبية والفرصة جيدة ولفت فرحان بأنه سيشارك في منافسات 100 متر حرة 200 متر حرة 50 متر حرة وأشار إلى أنه قد سبق له المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى في البحرين 2011 ولكن الحظوظ كانت ضعيفة بسبب صغر السن ونقص الخبرة والتجربة الميدانية».

ويقول عبد العزيز عبدالله أنها المرة الأولى التي يشارك في الدورة الخليجية وهو الأصغر في البطولة بين السباحين وينافس على المسافات 1500 - 800 وفي التتابع في سباقات 4×200 حرة -4× 100 حرة وأشار عبدالعزيز بأنها جميعاً منافسات قوية وصعبة وتحتاج إلى تدريبات صعبة ومكثفة.

ولفت فرج صالح بأن هذه المرة الثانية التي يشارك في دورة الألعاب الخليجية الثانية إذ سبق له المشاركة في الأولى وأضاف «أشارك في سباقات سباحة الظهر جميعها وأشار إلى صعوبة المنافسة في مواجهة المنتخبات القطرية والإماراتية إلا أن القدرة على تحقيق الإنجاز ممكنة وخصوصاً أن منتخب الإمارات يحمل بطولة الخليج الأخيرة».

وأكد ألكسندر مدرب منتخب السباحة أن المنتخب ينقصه البعض من السباحين بسبب الإصابة ولدينا لاعبين صغار في السن لا يمتلكون الخبرة وقد يختلف الوضع لدينا عن الدول الأخرى المشاركة إذ لا يوجد سوى حوض واحد للسباحة مع غياب فرق السباحة في الأندية لكننا نحاول إحراز الميداليات وتوقع الحصول على اثنتين إلى ثلاث ميداليات ذهبية.

العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً