العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى ملا حسن الحاج منصور العكري، شقيق كلٍّ من: المرحوم الشيخ محمد علي العكري، والحاج عيسى العكري، ووالد كلٍّ من: د.عبدالنبي وجواد ود.رضي وعلي والمرحومة نعيمة ومحفوظة وبدرية ود.وداد وغالية، وعمّ الطبيب علي العكري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الديه الكبير بمنطقة الديه، وللنساء في مأتم الغدير بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف محمد عبدالله الشمل، والد كلٍّ من: محمد وحمد وخالد، عن عمر ناهز 64 عاماً. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 3033 طريق 999 مدينة حمد 1209.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة شمسية إسماعيل، والدة كلٍّ من: علي ويوسف وأحمد، وجدّة حسن جمعة أكبري. تقبل التعازي للرجال في مأتم ولي العصر (عج) في المنامة، وللنساء في مأتم الحوراء زينب بمنطقة العدلية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بشرى جاسم حسن السبع، زوجة د.فيصل ناصر الشويخ. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحاج عباس العرادي بمنطقة عراد، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة عبدالعزيز عبدالله، والدة كلٍّ من: أحمد وعلي وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم القُرَيَّة، وللنساء في القرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن أحمد فضل. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي بمنطقة النعيم، وللنساء في المأتم الشمالي بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:57 ص

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

    • زائر 1 | 10:21 م

      السلام

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و أولئك هم المهتدون
      نعزي جميع أهالي المتوفين.

اقرأ ايضاً