العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

«التنظيمية الخليجية» تؤجل بطولة المنتخبات الأولمبية

ميرزا أحمد يغادر إلى السعودية للإشراف على «خليجية القدم»

اتخذت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم التي تتخذ من البحرين مقراً لها، قرارها النهائي بشأن بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية، إذ أعلن الأمين العام ميرزا أحمد أن البطولة سترحل إلى موعد آخر بعد أن كان من المقرر أن تقام خلال الفترة من 8 حتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأكد الأمين العام أن قرار التأجيل خارج عن الإرادة، على رغم الاتصالات الكثيفة التي أجريت بين اللجنة التنظيمية ومسئولي الاتحادات الخليجية وكان الجميع يرغب بالمشاركة في البطولة إلا أن اللجنة اتخذت قرارا بالتأجيل لأسباب الاستضافة.

وكانت النسختان الماضيتان أقيمتا في البحرين، وتوج منتخبنا بلقب النسخة قبل الماضية، والنسخة الماضية حصل عليها المنتخب السعودي واحتل منتخبنا الأولمبي المركز الخامس.

وتعد البطولة الخليجية الأولمبية إحدى البطولات المهمة التي تشهد منافسة قوية بين المنتخبات الخليجية، ووضعت اللجنة التنظيمية شهر نوفمبر لإقامة البطولة المقبلة لتكون محطة إعدادية للمنتخبات التي ستشارك في البطولة الآسيوية تحت 22 عاماً والتي تؤهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، لكن قرار التأجيل سيجعل المنتخبات المتأهلة للآسيوية لإقامة معسكرات خارجية.

وقدم ميرزا أحمد اعتذار اللجنة التنظيمية للاتحادات الخليجية بعد قرار التأجيل، مشيراً إلى أن موعد البطولة المؤجلة سيحدد في وقت لاحق.

ومن المقرر أن تكون اللجنة التنظيمية قد خاطبت الاتحادات الخليجية رسمياً بقرار التأجيل.

من جانبه، توجه الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد برفقة لجنة السكرتارية باللجنة التنظيمية رضا مهدي الشملان وسعيد عبدالواحد الإسكافي إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية للإشراف على منافسات كرة القدم للبطولة الخليجية الثانية للألعاب الخليجية.

وستنطلق منافسات كرة القدم اليوم (الثلثاء)، إذ سيلعب منتخبنا مع السعودية اليوم، علماً أن منافسات كرة القدم يشارك فيها 3 منتخبات هي البحرين والسعودية وقطر.

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً