العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

إرجاء قضية 3 متهمين بضرب شرطي وتجمهر

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين: ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، محاكمة 3 متهمين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 سنة بقضية اعتداء على سلامة جسم موظف وتجمهر وحيازة مولوتوف، حتى جلسة (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) للاستماع لشهود النفي مع استمرار حبس متهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم في 5 يناير/ كانون الثاني 2015 أن المتهم الأول تعدى على سلامة جسم شرطي، وكان ذلك أثناء تأديته وظيفته فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، ولم يفضِ فعل الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوماً.

ووجهت النيابة إلى المتهم الثاني أنه تعدى على سلامة جسم ملازم وكان ذلك أثناء تأديته لوظيفته فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، ولم يفضِ فعل الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوماً.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم حازوا وأحرزوا عبوات قابلة للاشتعال (زجاجات مولوتوف) بقصد استخدامها لتعريض حياة الأشخاص والأموال الخاصة والعامة للخطر، كما اشتركوا وآخرون مجهولون في تجمهر بمكان عام مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه ارتكاب الجرائم والإخلال بالأمن العام مستخدمين في ذلك العنف لتحقيق الغاية التي تجمعوا من أجلها.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً