العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

إرجاء قضية 14 متهماً بواقعة اغتصاب آسيوية للقبض على الشهود

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية 14 متهما بواقعة اغتصاب آسيوية، وذلك حتى جلسة (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، للقبض على الشهود الاثبات.

وكان مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة صرح بأن شرطة المديرية تمكنت من القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في اختطاف واغتصاب امرأة تحمل جنسية آسيوية. وأوضح أن شرطة المديرية، تلقت بلاغاً من المجني عليها مفاده تعرضها للاختطاف من أمام مقر سكنها بالجفير، ونقلها إلى مناطق أخرى، وتناوب أكثر من شخص على اغتصابها، بالإضافة إلى ضربها وسرقة هاتفها ومبلغ مالي، بحسب ما أفادت. وأكد مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة، أنه فور تلقي البلاغ، باشرت شرطة المديرية عمليات البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه بهم والقبض على عدد منهم بعد استصدار إذن من النيابة العامة.

وأشار إلى أن عمليات البحث والتحري مازالت مستمرة للقبض على بقية المشتبه بتورطهم بارتكاب الواقعة.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:41 ص

      رد على وجهة نظر

      حسب علمي بما أنه احد المتهمين من عائلتنا فانهم اي المتهمين اول قضية لهم بهذا الخصوص والكفيل طلب تعويض على ان يتنازل والاهالي دفعوا له مبالغ كبيره ولم يدركوا أن الحق العام لايسقط ونتمنى أن القانون ياخذ مجراه من هؤلاء المتهمين الذين تجردوا من الانسانيه

    • زائر 2 | 12:40 ص

      وجهة نظر

      بالمناسبة هذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيه هذه الاسيوية لعملية اغتصاب, و قد قام كفيلها بطلب تعويض كبير من اهالي المعتدين على ان لا يقوم برفع شكوى للقضاء.....ترى ما تفسير ذلك؟
      ملاحظة: ذلك لا يعفي المعتدين من الجريمة النكراء

    • زائر 1 | 12:13 ص

      لا إله إلا الله

      أعوذ بالله من أعمال شياطين الإنس

اقرأ ايضاً