العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب كاظم عباس المكابيس، حرم الحاج عبدالله بن علي العلقمي، ووالدة كلٍّ من: علي وأحمد ومحسن وجعفر العلقمي، وجدّة صادق جعفر حبيب. تقبل التعازي للرجال (بدءاً من اليوم الثلثاء) في مأتم الديه الشرقي (مأتم الحاج خميس)، وللنساء (بدءاً من 13 محرم) في مأتم الجعفرية بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر راشد سعود البادي، والد كلٍّ من: راشد ومحمد وفيصل وخالد وفهد، عن عمر ناهز 84 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد أجور بمدينة حمد الدوار العاشر، وللنساء في منزل المتوفى رقم 910 طريق 1615 مدينة حمد 1216 دوار 22.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف أحمد السميع، والد كلٍّ من: حميد وفيصل ورائد ويونس وأحمد وحسن ومحمود وحسين وطاهر. تقبل التعازي للرجال (بدءاً من 14 محرم) في مأتم مروزان بمنطقة السنابس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سلمى أحمد علي الفرساني، جدّة أبناء حسن المدهون واللنجاوي. تقبل التعازي للرجال صباحاً وليلاً في مأتم كرزكان الجنوبي، وعصراً في المأتم الشمالي، وللنساء في مأتم بيت الحسين (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة الحاج علي البقالي (أم حجي رضي). وسيوارى جثمانها الثرى الساعة الثامنة من صباح اليوم (الأربعاء) في مقبرة جدحفص.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:47 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      لا حول ولا قوة الا بالله
      الله يرحمهم برحمته الواسعة
      (( الفاتحة لروحهم ولأرواح المؤمنين والمؤمنات))

    • زائر 1 | 10:51 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً