العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

«السوبر» دافع لمواصلة الحصاد وتكريم ينتظر الفريق

ربان سفينة الحد أحمد المسلم لـ «الوسط الرياضي»:

أحمد المسلم متحدثاً لـ «الوسط الرياضي»
أحمد المسلم متحدثاً لـ «الوسط الرياضي»

الوسط – محمد طوق

أكد ربان سفينة الحد رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المسلم أن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب كأس السوبر يعطي الفريق دافعا كبيرا لمواصلة الحصاد في الموسم الجديد 2015/2016، مشيراً في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بعد انجاز الحد إلى أن اللقب جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم جهود الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الذين قدموا لوحة فنية مميزة في المباراة النهائية التي جمعت الفريق الحداوي مع المحرق.

وقال: «الحمد لله أن الفريق حقق اللقب، لم يأت هذا الانجاز من فراغ، إنما جاء بعمل كبير من الجهازين الفني والإداري واللاعبين، إن مثابرة اللاعبين وحرصهم على تقديم المستوى المميز قادهم للفوز، صحيح أن الفوز جاء من ركلات الترجيح لكن بشكل عام لعب الحد بمستوى رائع طوال المباراة وعاد بقوة بعد تسجيل المحرق هدفه الأول».

وأضاف «عندما تلعب ضد المحرق في مباراة نهائية، من الطبيعي أن يقف التاريخ إلى جانب المحرق، كونه ناد عريق ويحمل انجازات عديدة سابقة، وسبق له تحقيق لقب كأس السوبر، أما فريقنا الحداوي فلعب بطموح دخول التاريخ من أوسع أبوابه والحمد لله استطاع ذلك وخرج فائزاً من اللقاء».

وتابع «خرجنا الموسم الماضي بلقبين هما كأس جلالة الملك وكأس الاتحاد، ونافسنا بقوة على لقب الدوري، أنهينا الموسم الماضي (2014/2015) بكأس الاتحاد وبدأنا الموسم الجديد 2015/2016 بتحقيق لقب كأس السوبر، من دون شك أن هذا الانجاز يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لتحقيق المزيد من الانجازات الموسم المقبل، طموحنا لن يقل عن تحقيق لقب الدوري والمحافظة على لقب كأس جلالة الملك، سنسعى من اجل ذلك ولكل مجتهد نصيب ونتمنى أن نوفق ونحصد المزيد من الألقاب».

تكريم ينتظر الفريق

وكشف رئيس نادي الحد أحمد المسلم عن أن هناك تكريما خاصا ينتظر الفريق سيعلن عنه النادي في الأيام المقبلة.

وقال: «نحرص على تكريم اللاعبين وهذا أمر طبيعي، لقد اجتهدوا وحققوا اللقب ومن واجبنا أن نكرمهم، بعد الفوز بالألقاب المحلية الموسم الماضي عملنا تكريما للفريق وسنعلن عن تكريم الفريق بعد الفوز بكأس السوبر خلال الأيام المقبلة».

وتابع «لكل بطولة تكريمها الخاص، سنسعى لتهيئة اللاعبين بشكل مميز قبل انطلاق الدوري المحلي، حريصون على تقديم كامل الدعم للفريق لأنه يستحق كل الدعم».

الجماهير ودورها البارز

وأشار المسلم إلى أن الحضور الجماهيري الحداوي لعب دوراً مؤثراً بإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم المستويات المميزة، مؤكداً أن حضورها وراء انتصار الفريق.

وقال: «نتمنى أن تواصل الجماهير دعمها للفريق في الفترة المقبلة، تلعب الجماهير دورا كبيرا بزيادة حماس ورغبة اللاعبين، كانت وراء الفريق في محطاته السابقة المواسم الماضية وخصوصاً الموسم الماضي، نتمنى أن لا تغيب الجماهير وتحضر بكثافة في مباريات الفريق في المسابقات المقبلة وخصوصاً الدوري المحلي الذي سنطمح للحصول على لقبه».

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً