العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

المحرق يتزعم المجموعة الأولى... والمالكية ينفرد بصدارة الثانية

انتصارات كاسحة في الجولة الثالثة من دوري الأشبال الكروي

من مباريات دوري الأشبال
من مباريات دوري الأشبال

واصل المحرق سلسلة انتصاراته في دوري الأشبال لكرة القدم بعد تحقيقه للفوز الثالث توالياً على حساب مدينة عيسى بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتصدر ترتيب فرق مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط، وقاد المتميز محمد فارس فريقه للفوز الخماسي بتسجيله لثلاثية «هاتريك» وأضاف زميلاه هشام نسيم الشامسي وعبدالله سام بقية الأهداف.

وحقق حامل اللقب الرفاع فوزاً مريحاً وعريضاً على حساب الحالة بستة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها تركي نواف وسمير أحمد هدفين لكل منهما، وهدف إلى عبدالله صلاح وإبراهيم أحمد وحصد الرفاع نقطته السادسة من مباراتين فقط، واستعاد سترة توازنه بعد سقوطه في الجولة الماضية وحقق فوزاً كاسحاً على حساب البحرين قوامه 7 أهداف دون رد، وسجل لسترة عباس الحليبي وحسين السندي وحيدر سيد صادق ويوسف إدريس ومحمد السندي، وحصد سترة النقاط الثلاث رفع رصيده إلى 6 نقاط، وفي آخر المباريات لهذه المجموعة خرج المنامة والحد بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما وحصدا النقطة الرابعة.

وضمن المجموعة الثانية انفرد المالكية بالصدارة بعد تحقيقه للفوز الثالث على التوالي وهذه المرة على جاره التضامن وبفوز كاسح وكبير قوامه 9 أهداف دون رد، وحافظ المالكية على شباكه نظيفة للمرة الثالثة، وارتفع رصيد «فرسان الغربية الصغار» إلى 9 نقاط، وسجل للمالكية علي البحراني وحسين شاكر وحسين علي «رونالدو» هدفين لكل منهم، وهدف إلى محمد كاظم وأحمد مسلم.

وبعد مباراة مثيرة تبادل خلالها الشباب والاتحاد السيطرة على مجريات اللعب وإهدار الفرص خرجا بتعادل عادل بهدف لكل منهما، وبعد شوط أول سلبي تقدم الشباب أولاً عن طريق حسن عبدالنبي مع مطلع الشوط الثاني وأدرك الاتحاد التعادل في الدقائق الـ10 الأخيرة عن طريق حسن عبدالله ليحصد كل فريق نقطة واحدة، وارتفع رصيد الشباب إلى 5 نقاط والاتحاد 7 نقاط في المركز الثاني خلف المالكية.

وحقق قلالي فوزه الأول في المسابقة من مباراتين بعد عبوره محطة النجمة بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، ورفع قلالي رصيده إلى 4 نقاط، وضرب الاتفاق بقوة وتجاوز محطة الأهلي بفوز سهل وعريض قوامه 7 أهداف مقابل هدفين، وقاد المتألق حسين عيسى فريقه للفوز الكبير بتسجيله لخمسة أهداف دفعة واحدة وسجل أحمد مسلم وعمار موسى هدفاً لكل منهما، ورفع الاتفاق رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، وفي آخر المباريات حصد الرفاع الشرقي فوزه الثاني على حساب البديع بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مفتوحة من الجانبين، وارتفع رصيد الرفاع الشرقي إلى 7 نقاط مشاركاً في المركز الثاني مع الاتحاد.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:08 ص

      ماروني

      الشباب في المركز الثاني وله 7 نقاط..وهو يسير بخطوة واثقة

    • زائر 2 | 11:53 م

      ارتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط

      إثر فوزين وتعادل ويحل بالمركز الثاني بفارق الأهداف

    • زائر 3 زائر 2 | 12:28 ص

      عمري المالچية

      يا مسئولين الرياضة ركزوا على نادي المالچية.. ثروة في اللاعبين دعموا هالنادي الفقير بموارهه المالكية الغني بموارده البشرية.. اذا تبغون تطور الكرة في هالبلد ركزوا على هالنادي ..

اقرأ ايضاً