العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

سعيد ببدايتي مع الحد وطموحنا الألقاب

«المهندس» حسين سلمان يؤكد:

أعرب اللاعب المخضرم حسين سلمان الشهير بـ «المهندس» عن بالغ سعادته بتحقيقه لقب كأس السوبر مع الحد، مشيراً إلى أن البداية القوية للحد تؤكد عزيمته وإصراره على مواصلة كتابة اسمه بأحرف ذهبية.

وقال حسين سلمان: «بداية خير بالنسبة لي مع فريق الحد، إذ كانت المباراة هي الأولى للفريق ضد فرق الدرجة الأولى، فعلى رغم مشاركتي في مباريات كأس الاتحاد لكن كانت محطات إعدادية»، وأضاف «لدينا الأفضل لنقدمه، كانت المباراة قوية وصعبة أمام المحرق، كنا ندرك بأن اللقاء لن يكون سهلاً على الطرفين وخصوصاً أنه مع بداية الدوري، والمباريات الافتتاحية لا يقدم فيها أي فريق مستواه المعروف».

وتابع «حققنا الأهم وهو الفوز، كانت المباراة نهائية ولا يهم المستوى إطلاقاً، الأهم أننا خرجنا بالفوز وتحقيق اللقب»، وأكد حسين سلمان أن سيناريو المباراة لم يكن في الحسبان إطلاقاً، وواصل حديثه بالقول: «لم يتوقع أحد أن يكون هذا السيناريو الذي خرجت عليه المباراة، كان بإمكاننا تسجيل الأهداف وخصوصاً في الشوط الأول لكن لم يحالفنا الحظ، الحمد لله أننا خرجنا بانتصار وتحقيق لقب كأس السوبر الذي سيعطينا حافزاً كبيراً لتقديم المستويات الأفضل في الفترة المقبلة».

وأشاد حسين سلمان بجهود زملائه اللاعبين في المباراة والروح القتالية التي ظهروا بها، متمنياً التوفيق والنجاح للحد في الفترة المقبلة.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:24 ص

      اعتزل احسن لك

      قبل ان تبقى 90 دقيقة على مقاعد البدلاء
      الحين تقعد 45 دقيقة
      اعتزل قبل ما يطوفك القطار
      مستوى في انحدار

اقرأ ايضاً