العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

استعدادات ضخمة لاحتضان اجتماع «تنفيذية دولي الصحافة الرياضية»

تستعد لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية لاحتضان حدث قاري هام ممثلا باجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الذي تستضيفه البحرين للمرة الأولى، وذلك خلال الفترة من 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وحتى 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويشارك في الاجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد، يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، والنائب الأول لرئيس الاتحاد عزت يلمار من جمهورية تركيا، ونواب الرئيس عن الأقسام القارية نيكولاي دولجوبولوف من جمهورية روسيا، وليما ستينوف من جهورية لتوانيا، ومحمد المالكي من دولة قطر الشقيقة.

كما يشارك في الاجتماع رؤساء الأقسام القارية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، إذ تأكد حضور كل من رئيس الاتحاد الآسيوي الكويتي فيصل القناعي، ورئيس الاتحاد الأوروبي اليوناني يانيس داراس، ورئيس الاتحاد الإفريقي النيجيري ميتشيل أوبي، إضافة إلى أعضاء اللجنة من مملكة النمسا ميشيل خون المسئول المالي بالاتحاد الدولي.

وبالإضافة إلى القيادات التنفيذية للاتحاد، فقد تأكد حضور أعضاء اللجنة التنفيذية وهم فيسينت داتولي من البرازيل وديزو دوبور من هنغاريا وايمانويل فانتانينو من رومانيا وامجد ملك من باكستان وجورا اوزمك من كرواتيا وجيان باول سافرات من فرنسا وهيروشي تاكوشي من اليابان وايرنستو جوميز من الاوروغواي وهي دونج جونج من كوريا وعبدالله إبراهيم من الإمارات، بالإضافة إلى الفريق الإداري للاتحاد الدولي الممثل باليسا واندري من ايطاليا وايفلين واتا من كينيا وأخيرا سونجا نشفيس من جمهورية صربيا.

وكانت لجنة الإعلام الرياضي برئاسة محمد قاسم قد شكلت لجانا خاصة وفرق عمل مختلفة لضمان نجاح الاستضافة بالشكل الذي يليق بالمملكة وريادتها في مجال الإعلام الرياضي على الصعيد العربي والقاري والدولي.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً