العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

منتخبنا للطاولة يهزم قطر ويلاقي الإمارات اليوم

بدأ منتخب البحرين لكرة الطاولة بقوّة في افتتاح منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية عندما أطاح بالمنتخب القطري بنتيجة 3/ 2 في مباراة ماراثونية قوية امتدت لنحو ساعتين ونصف الساعة على صالة نادي الاتفاق الرياضي.

ولعب منتخبنا بالتشكيلة المكونة من أنور مكي ومحمد عباس وراشد سند، ورغم تقدم منتخبنا في مواجهتين إلا أن المنتخب القطري تمكن من العودة إلى مجريات المباراة وجرَّ اللقاء إلى جولة فاصلة.

في المواجهة الأولى فاز محمد عباس على القطري أحمد خليل المهندي بنتيجة 3/ 1، بينما فاز أنور مكي على عبدالرحمن محسن النجار بالنتيجة نفسها، وفي المواجهة الثالثة استعاد القطريون توازنهم ليفوز اللاعب محمد عبدالوهاب على راشد سند بنتيجة 3/ 1، وعاد القطري أحمد خليل المهندي ليطيح بأنور مكي 3/ 0، وكان الرهان في الشوط الفاصل على محمد عباس الذي قدم واحدة من أروع مبارياته ليسقط القطري عبدالرحمن محسن النجار بنتيجة 3/ 0 ويمنح منتخبنا فوزاً ثميناً في مستهل مشواره الخليجي الذي يتطلع من خلاله إلى تحقيق المركز الأول.

ويلتقي منتخبنا في ثاني مبارياته اليوم ضمن مسابقة الفرق أمام المنتخب الإماراتي الساعة 11 صباحاً على الصالة الرياضية بنادي الاتفاق، فيما يلتقي المنتخب السعودي والقطري في التوقيت نفسه.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً