العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

الحظ يقف في وجه لاعبي منتخبنا الوطني في فردي البولينغ

لم يحالف الحظ لاعبي منتخبنا الوطني للبولينغ خلال منافسات اليوم الأول من مسابقة البولينغ ضمن دورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تستمر حتى 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، في ظل تفوق لاعبي المنتخبين السعودي والقطري في احتلال المراكز الأولى في اليوم الأول من منافسات الفردي.

وشارك أربعة لاعبين من منتخبنا الوطني ضمن منافسات الفردي وهم علي القصير وأحمد الخاجة وأسامة عبدالرحمن وأحمد العوضي، ولم يقف الحظ مع لاعبي منتخبنا في ظل فارق السن والخبرة الذي يفصله عن بقية المنتخبات المشاركة الأخرى كالسعودية صاحب الأرض والضيافة والمنتخب القطري والإماراتي. ولكن على رغم ذلك، إلا أن اللاعبين أظهروا إمكانات جيدة من خلال بعض النقاط في الأشواط الستة في المجموعتين الأولى والثانية، إذ لعب اللاعبان أحمد العوضي وأحمد الخاجة ضمن المجموعة الأولى التي أقيمت خلال الفترة الصباحية، فيما لعب كل من علي القصير وأسامة عبدالرحمن في المجموعة الثانية التي أقيمت في الفترة المسائية.

وبالنسبة للاعبي منتخبنا فجاء اللاعب أحمد العوضي في المركز السادس بمجموع 1164، وجاء لاعب منتخبنا علي القصير في المركز العاشر بمجموع 1122 نقطة، أما اللاعب الناشئ أسامة عبدالرحمن فجاء في المركز 12 وبمجموع 1105، فيما جاء اللاعب أحمد الخاجة في المركز 18 وبمجموع 1005.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً