العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

الأحمر الشاب يخطف نقطة ثمينة من الأخضر السعودي

خطف منتخبنا الوطني لكرة القدم نقطة ثمينة من أصحاب الأرض والضيافة المنتخب السعودي حينما تعادل معه سلبياً صفر-صفر أمس (الثلثاء) في افتتاح منافسات مسابقة كرة القدم التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بالمملكة العربية السعودية، والتي تحتضن حالياً دورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويشارك في منافسات كرة القدم ثلاثة منتخبات خليجية فقط وهي السعودية (صاحبة الأرض والضيافة) وقطر إلى جانب منتخبنا الوطني الذي يشارك في هذه الدورة بعناصر شابة مع بعض العناصر من المنتخب الأولمبي.

وحقق منتخبنا الوطني نقطة ثمينة في افتتاح مسابقة كرة القدم من المنتخب السعودي، قبل أن يلاقي منتخبنا الوطني مباراته المقبلة أمام المنتخب القطري في ثاني وآخر مبارياته والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً على الملعب نفسه.

وبدأ منتخبنا الوطني الذي يدربه المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو ياسر بتشكيلة مكونة من يوسف حبيب شعبان (حارس المرمى) وحسين جميل منصور وأحمد مبارك بوعمار وفيصل شوقي بورشيد ومحمد جاسم مرهون ومحمد يوسف حردان وعبدالعزيز خالد أحمد وعبدالله علي العجمي وسيدإبراهيم علوي ومجتبى محمد غلوم وكميل عبدالله العظم.

وجاءت بداية المباراة حذرة بين المنتخبين في الدقائق الأولى قبل أن يبدأ المنتخب السعودي المبادرة في إضاعة الفرص وجاءت أولها عبر فواز اليامي في الدقيقة الثالثة عشرة. وتوالت الفرص للمنتخب الأخضر وكانت أخطرها للمهاجم صالح الشهري، ولكن لاعبو منتخبنا الوطني وبفضل توجيهات مدربه عبدالعزيز عبدو تمكنوا من المحافظة على نتيجة اللقاء كما هي حتى نهاية الشوط الأول.

واختلف الحال مع مجريات الشوط الثاني من المباراة، إذ تمكن منتخبنا الوطني من فرض سيطرته تدريجياً على الملعب وهدد مرمى المنتخب السعودي في أكثر من مناسبة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن دون أن يتمكن لاعبونا من ترجمة تلك الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً