العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

«الشباب» يُكرم فريق الأشبال صاحب إنجازات الموسم الماضي

كرّم مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي مساء أمس الأول الأحد 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمقر النادي فريق فئة الأشبال لكرة القدم، الحائز على لقب بطولة الكأس ووصافة الدوري العام للموسم الرياضي الماضي.

واحتفى مركز شباب جدحفص بتكريم فريقي الأشبال والناشئين الحائزين على لقبي البطولة التنشيطية هذا الموسم.

من جهته، أشاد رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد، بالنتائج الإيجابية التي حققها أبناؤه اللاعبون، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، واعداً إياهم بالوقوف خلف الفرق الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الشباب يحرص على تكريم لاعبيه المتميزين والنجوم وأصحاب الانجازات المشرفة، والتي من خلالها حققوا الميداليات والمراكز الأولى.

وقدّم ميرزا أحمد، وافر شكر إدارة النادي وتقديرهم إلى إدارة مركز شباب جدحفص متمثلةً برئيس مجلس الإدارة سعي محمد رضي على هذه المبادرة الطيبة بتكريم فريقي الأشبال والناشئين، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على مركز جدحفص الذي يولي الاهتمام الكبير والمستمر لأنشطة النادي، ودعمه الدائم فعاليات النادي كافة.

بدورهم أعرب اللاعبون عن تقديرهم للتكريم الكريم من قبل مجلس إدارة النادي ومركز شباب جدحفص، مشيدين باستمرار الرعاية الدائمة التي يحظون بها من قبلهم، والتي تقود النادي بكل اقتدار وتدفع من خلال توجيهاتها الفنية والإدارية إلى خلق المزيد من المستويات ورفع المعنويات.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:11 ص

      الموالي

      الشباب يملك افضل قاعدة للمواهب في السنوات الاخيرة..بفضل الدعم الاداري ووجود المدربين المميزين..ينتظرهم فقط المال

اقرأ ايضاً