العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

اتحاد الكرة يؤكد اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة الدوري

أكد الاتحاد البحريني لكرة القدم اكتمال كافة الاستعدادات الخاصة بالنواحي التنظيمية والترتيبات النهائية لانطلاق النسخة التاسعة والخمسين من بطولة الدوري العام، دوري «فيفا» وستبدأ منافساتها يوم 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع في اتحاد الكرة اليوم برئاسة الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، وبحضور مدير الاتصال والتسويق محمد القوتي، ومدير إدارة المسابقات محمد حسين ومدير إدارة شئون الخدمات عيد عبدالله ومدير العمليات الفنية عابد الأنصاري.

وقال الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل في تصريح له عقب الاجتماع ان الاتحاد، وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، حريص على إخراج مسابقة الدوري العام بأفضل صورة تنظيمية من اجل نجاح المسابقة، وتوفير كافة الدعم لجميع الأندية.

وأكد أن الاتحاد يسعى إلى تنفيذ مقترحات أعضاء الجمعية للاتحاد الكرة الخاصة بالمسابقات، مبديا ترحيبه البالغ بكافة الرؤى والاقتراحات التي تصب في صالح الكرة البحرينية.

وأوضح انه تم التأكد من الجهات ذات العلاقة بأن الملاعب التي ستستضيف مباريات الدوري وهى استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، استاد البحرين الوطني، استاد النادي الأهلي جاهزة لاستضافة المباريات، ومن جاهزية أرضية الملاعب، وغرف تبديل غرف الملابس، مشيرا إلى أن الجميع يعول على تطور النسخة الجديدة للدوري، في ظل المنافسة الأخوية التي ستشهدها المسابقة بين كافة الأندية.

ولفت إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد تتابع التعيينات الخاصة بالحكام والمراقبين لإدارة ومتابعة المباريات.

وشدد على أنه في سبيل تشجيع حضور الجماهير للمباريات سيستمر الاتحاد في تقديم 30 تذكرة لمديري الفرق، يتم إعطاؤها لرؤساء الروابط لزيادة الاثارة والحماس خلال المباريات.

وأوضح أن الأسبوع الأول من المسابقة الذي سيبدأ في 26 أكتوبر سيشهد مباريات قوية، إذ سيلتقي المنامة مع الأهلي على استاد البحرين الوطني في تمام الساعة السادسة، وسيلتقي البسيتين مع سترة على استاد مدينة خليفة الرياضية الساعة السادسة مساء، ثم مباراة الحد والحالة الساعة 8:15 مساء على استاد مدينة خليفة.

وأضاف أن آخر مباراتين في الجولة الأولى ستقام في 27 أكتوبر بلقاء يجمع المحرق والمالكية الساعة 6 مساء على استاد مدينة خليفة، فيما سيجمع اللقاء الأخير بين الجارين الرفاع الشرقي مع الرفاع الساعة 8:15 مساء.

العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً