العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

«الخليج لمستقبل الأعمال» تعزز قدراتها على تزويد قطاع الأعمال

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 أكتوبر 2015

عززت شركة الخليج لمستقبل الأعمال (GFB) من قدراتها على تزويد قطاع الأعمال البحريني بخدمات ومنتجات شركة «مايكروسوفت» من تطبيقات وبرمجيات، وذلك بما يسهم في الاستمرار في تطوير أداء شركات هذا القطاع عبر استثمار آخر معطيات تقنية المعلومات، وتعزيز فاعليتها وربحيتها وكفاءتها في خدمة الاقتصاد.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة «GFB» أحمد الحجيري، في تصريح أدلى به من جناح شركة «مايكروسوفت» في معرض جيتكس بدبي، أهمية المشاريع التي تقوم بها «مايكروسوفت» في البحرين، لافتا إلى حرص «GFB» على تعزيز شراكتها الاستراتيجية الدائمة مع «مايكروسوفت».

وقال: «أثبتت شركة الخليج لمستقبل الأعمال على الدوام جدارتها بكونها شريكا بحرينيا معتمدا لشركة مايكروسوفت، وذلك بالاعتماد على كادر بشري خلَّاق ومؤهل ومبتكر، وبنية تحتية متطورة، وتاريخ من الانجازات في قطاع مشاريع تقنية المعلومات والاتصالات، ورؤية واضحة تهدف إلى تطوير واقع هذا القطاع وتعزيز ريادته في البحرين.

ولفت الحجيري إلى إطلاق كل من «مايكروسوفت» و»تمكين» و»الخليج لمستقبل الأعمال» مبادرة «باقة تمكين للإنتاجية» بهدف تزويد الشركات الناشئة في البحرين بأهم الابتكارات في مجال تكنولوجيا التواصل والتعاون بالإضافة إلى المهارات اللازمة لتنمية وتطوير أعمالهم.

وقال: «الآن بات بإمكان الشركات الناشئة المستفيدة من برنامج «تمكين» لدعم المؤسسات الحصول على اشتراك لمدة 3 سنوات في باقة مايكروسوفت أوفيس 365 بريميوم للأعمال، بالإضافة إلى التثبيت والتدريب وخدمات الدعم المستمر».

وأعرب رئيس مجلس إدارة GFB عن فخره بالتعاون مع «مايكروسوفت» و«تمكين» في تنفيذ هذه المبادرة، والتي تصب ضمن استراتيجية شركة الخليج لمستقبل الأعمال في خدمة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في البحرين عبر تزويدها بأحدث الأدوات التقنية والمهارات اللازمة لإطلاق أعمالهم وتطويرها.

وأكد الحجيري التزام GFB بخدمة قطاع المؤسسات البحرينية الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز مركز البحرين كاقتصاد قائم على التكنولوجيا وتحسين القدرة التنافسية لهذا القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً