العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

داداباي يشيد بالخطوات الإصلاحية في القطاعين التجاري والسياحي

زايد الزياني مصافحاً محمد داداباي
زايد الزياني مصافحاً محمد داداباي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 أكتوبر 2015

أكد رئيس الجمعية البحرينية الهندية محمد داداباي على الجهود الإصلاحية التي يقوم بها وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني، شاكراً ومقدراً للوزير تشريفه للقاء أعضاء الجمعية البحرينية الهندية مع فريق عمله وطرح الإصلاحات التي ستتم بهدف حفز القطاع الاقتصادي والتجاري والسياحي في البلاد.

وذكر رئيس الجمعية البحرينية الهندية محمد داداباي أن السياحة هي واحدة من الصناعات الكبيرة في العالم، وأن جهود الوزارة في تطوير هذا القطاع يمكن أن تسهم في ترويج البحرين ونمو اقتصادها وتوفير وظائف للشباب البحريني، مؤكدا أن توجه الوزارة لتطوير صناعة السياحة في مملكة البحرين سيسهم في ترويج مملكة البحرين على الصعيد الإقليمي والدولي من خلال استقطاب السياح والزوار نتيجة الموقع الاستراتيجي لمملكة البحرين في منطقة الخليج.

كما أن القطاع السياحي سيشهد نموا ملموسا لدى افتتاح مركز جديد للمعارض في حلبة البحرين الدولية وسيكون واحداً من الانجازات المهمة التي يشهدها القطاع الاقتصادي.

وأكد داداباي دعم الجمعية وأعضائها للجهود كافة التي يقوم بها الوزير من أجل دعم الاقتصاد الوطني في مملكة البحرين إضافة إلى تطوير العلاقات الاقتصاية بين الهند والبحرين.

العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً