العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

السماوي يختتم تجارب الدوري بفوز قوي على القادسية السعودي

الشملان يختبر فريقه ونتيجة معنوية

حقق فريق الرفاع الأول لكرة القدم فوزا لافتا على فريق القادسية السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت مساء أمس الأول على ملعب نادي الرفاع.

وكانت المباراة تجربة جادة للفريق الرفاعي في مباراته الودية الأخيرة قبل بدء منافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الجديد والذي سينطلق الاثنين المقبل، إذ اختبر مدرب الرفاع محمد الشملان جهوزية فريقه البدنية والفنية في تجربة جادة أمام القادسية المشارك في دوري المحترفين السعودي، كما أن النتيجة تمثل دافعا معنويا وثقة للفريق قبل بدء الدوري.

وعلى رغم أن القادسية كان البادي بالتسجيل بهدف في الدقائق العشر الأولى إلا أن الرفاع كانت له الأفضلية وأدرك التعادل بهدف كميل الأسود الذي تابع الكرة المرتدة من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وفي الشوط الثاني سجل المحترف السوري محمود المواس الهدف الرفاعي الثاني في الدقيقة 46، فيما شهدت الدقائق الثماني الأخيرة للمباراة تسجيل الأهداف الرفاعية بصورة متلاحقة بدأها محمد دعيج ثم المهاجم البديل محمد الطيب هدفين (86 و88).

وشهدت المباراة مشاركة الحارس حمد الدوسري ضمن التشكيلة الأساسية التي بدأت المباراة بعد رفع الإيقاف عنه رسميا من قبل إدارة النادي.

وواصل الفريق الرفاعي تدريباته مساء أمس دون راحة.

العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً