العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

منتخب الطاولة يجتاز الإمارات ويضمن الفوز بالميدالية الفضية

حقق منتخبنا الوطني لكرة الطاولة المكون من (محمد عباس، أنور مكي، إلياس الياسي) انتصاره الثاني بدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حتى 27 الشهر الجاري، عقب تغلبه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3/صفر في ثاني مبارياته بمسابقة الفرق التي أقيمت على الصالة الرياضية بنادي الاتفاق أمس.

وبهذا الفوز جمع منتخبنا في رصيده 4 نقاط بعد فوزه الأول على حساب المنتخب القطري بنتيجة 3/2 ليضمن الصعود على منصة التتويج وخطف المركز الثاني والميدالية الفضية، وتبقت له مباراة واحدة أمام السعودية أقيمت في ساعة متأخرة أمس وسنوافيكم بنتيجتها غدا.

وأسفرت نتائج مباريات منتخبنا ونظيره الإماراتي عن فوز لاعب منتخبنا أنور مكي على عبدالله البلوشي 3/صفر، وفاز لاعبنا محمد عباس على محمد جمعة البحر بنفس النتيجة، وأخيراً فاز اللاعب إلياس الياسي على عبدالله المحسني بنتيجة 3/1، إذ لم يجد منتخبنا أي صعوبة في تخطي عقبة المنتخب الإماراتي في ظل فارق المستوى والإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها لاعبونا.

وسيخوض المنتخب ابتداء من اليوم (الخميس) منافسات مسابقة الزوجي، حيث سينطلق دور الثمانية الساعة 10.00 صباحاً، والدور نصف النهائي الساعة 11:00 صباحاً، ثم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الساعة 4:00 عصراً، وأخيراً المباراة النهائية الساعة 5:00 مساء.

مكي: سندخل بقوة أمام السعوديين

أكد لاعب منتخبنا الوطني أنور مكي أن الفوز على المنتخبين القطري والإماراتي جاء بفضل التركيز العالي واتباع تعليمات المدرب الروماني «بوريس» والتسلح بالإصرار والعزيمة.

وأضاف مكي أن المواجهة أمام قطر كانت صعبة للغاية بعد أن استمرت المباراة لخمسة أشواط، تمكن فيها منتخبنا من الفوز بجدارة، رغم ما يتمتع به المنتخب القطري من عناصر بارزة، وأما بالنسبة للمنتخب الإماراتي فقد استطاع لاعبونا أن يفرضوا سيطرتهم الفنية على مجريات المباراة نظراً لفارق المستوى والإمكانات.

وأضاف بأن المستويات الفنية مرتفعة والمنتخب القطري تحديداً كان نداً عنيداً وتبقت لمنتخبنا مواجهة قوية أمام المنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور.

وأشاد مكي بالأداء القوي الذي قدمه زملاؤه اللاعبون في مسابقة الفرق وهي محمد عباس، راشد سند، وقال إن قدرة المنتخب الصعود على منصة التتويج يعتبر أمر طبيعي في ظل ما يتميز به اللاعب البحريني من قدرات وإمكانات جيدة، ويبقى الهدف الأهم هو تحقيق المركز الأول وليس الصعود على منصة التتويج بنيل المركز الثاني أو الثالث فقط.

وأضاف بأن المنتخب السعودي يعتبر خصما صعبا وعنيدا وهو بطل الخليج ولكن منتخبنا لن يسلم المباراة على طبق من ذهب وسيدخل بقوة من أجل انتزاع الفوز.

الياسي: الانتصارات ثمرة للأداء المتميز

عبر اللاعب إلياس الياسي عن سعادته الكبيرة بالانتصارين الكبيرين اللذين حققهما منتخب الطاولة على كل من قطر بنتيجة 3/2 والإمارات بنتيجة 3/1، مؤكداً بأن الفوز كان ثمرة للأداء المتميز الذي أظهره الفريق ككل، وما قدمه اللاعبون من مستويات جيدة توجت بتخطي قطر والإمارات ليكون المنتخب على بعد خطوة من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعدما ضمن الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وأضاف الياسي «صحيح أننا فزنا في مواجهتين، ولكننا نطمح في تجاوز المنتخب السعودي والفوز بذهبية الفرق ونأمل أن يحالفنا التوفيق في ذلك على رغم ما يمتلكه المنافس من عناصر بارزة، فهو بطل الخليج ويعد من أفضل المنتخبات على الساحة الخليجية».

وأعرب الياسي عن ثقته الكبيرة في قدرة زملائه اللاعبين على مواصلة المشوار بقوة سواء في مسابقة الفرق أو الزوجي والفردي ليعكسوا الوجه المشرف لكرة الطاولة البحرينية وما تمتلكه من سجل ناصع بالإنجازات.

العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً